"البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي اشغال اربد تبدأ بمعالجة انزلاق وهبوطات طريق الكورة (60) رحلة سفر لـ (20) وزيرا في (3) شهور والصفدي وقعوار والحموري وشحادة الاكثر سفرا الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها الرزاز يؤكد اهمية مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص لتعزيز التنمية الاقتصادية ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة و يشرب القهوة برفقتهم الكهرباء تنفذ حملة غير مسبوقة لفصل التيار عن المنازل عند بلوغ الذمم (100) دينار طاقم دورية يساعد أم باسعاف طفلها بعد فقدانه للوعي الحكومة ارتفاع اسعار المحروقات في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الرزاز نتعامل مع ملف الاقصى كـ قضية وطنية خالصة والامر جلل منع دخول 37 الف طن من البنزين المخالف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز التلهوني: تحويل 9 ملايين دينار رديات قضايا للمواطنين الكترونيا المواصفات ترفض إدخال شحنة بنزين مخالفة من بنزين اوكتان 90 تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة الاردن يتابع تحقيقات مجزرة نيوزلندا و ترتيبات لنقل جثمان احد الشهداء لدفنه في الاردن بالصور .. إصابة (15) شخص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي ”النواب“ یعقد الیوم جلسة طارئة لبحث الاعتداءات الإسرائیلیة علی ”الأقصی“ انخفاض تخلیص مرکبات "الهایبرد" 80 % في شهرین توجه لتقديم أراض بأسعار الكلفة وكهرباء بالمجان للاستثمارات في مادبا والطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-02-05 | 03:58 pm

تياجو سيلفا: إيقاف كريستيانو رونالدو أسهل من ميسي

تياجو سيلفا: إيقاف كريستيانو رونالدو أسهل من ميسي

يستعد ريال مدريد الإسباني في غضون الأيام القليلة المقبلة لمواجهة تحدٍ مهم بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، أحد أقوي الفرق في الوقت الحالي، في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

ولا يقدم الفريق الإسباني أفضل مستوياته هذا الموسم ببطولة الدوري، كما هو الحال بالنسبة لنجم الفريق، كريستيانو رونالدو، ولذلك صرح البرازيلي تياجو سيلفا قائد الفريق الباريسي، تياجو سيلفا، لموقع (le10sport) الفرنسي بأنه يفضل مواجهة "الدون" عن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وأوضح المدافع البرازيلي الفارق بين مواجهة اللاعب البرتغالي وغريمه الأرجنتيني، والذي سبق أن واجهه في العام الماضي من نفس الدور للبطولة (التي لعب بها مباراة الإياب فقط والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 6-1 محققا انتفاضة تاريخية).

وقال سيلفا: "الفارق الصغير بين اللاعبين هو أنه من الصعب إيقاف ميسي عندما يكون في موقف لاعب ضد لاعب أو حتي ضد لاعبين اثنين".

وأوضح: "أيضا رونالدو ليس من السهل إيقافه حتي وإن تم تخصيص لاعب لمراقبته وآخر في الخلف لضمان عدم اختراقه للدفاع، فكلا اللاعبين يفعلان أشياء مذهلة عند امتلاكهما للكرة مثلما يفعل البرازيلي نيمار أيضا".

وأشار" لكن من الصعب للغاية إيقاف ميسي مقارنة برونالدو"، موضحا أنه علي الرغم من مرور رونالدو بحالة من عدم التوفيق ولكنه لا يزال يملك الوقت الكافي لاستعادة مستواه والحصول أيضا علي الكرة الذهبية للمرة السادسة.

وأكد: "لقد استحق رونالدو جميع الألقاب التي حققها طوال مسيرته الرياضية، وعلي الرغم من أن الموسم الحالي ليس الأفضل بالنسبة له فهو أيضا لم ينته حتى الآن ومازال بإمكانه الفوز بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته".

وخلال أيام قليلة سيواجه سيلفا اللاعب البرتغالي أولا في ملعب "سانتياجو برنابيو" ثم في ملعب "حديقة الأمراء"، وسيتوجب الانتظار لمعرفة نتيجة المباراتين للتأكد إذا كان حقا من السهل إيقاف البرتغالي رونالدو.