جفرا نيوز : أخبار الأردن | حلان أمام فالفيردي لتخطي صدمة بيكيه
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

حلان أمام فالفيردي لتخطي صدمة بيكيه

تلقى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، ضربة موجعة بإصابة جيرارد بيكيه، مدافع الفريق في الركبة، وإمكانية غيابه عن مباراة تشيلسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد الكولومبي ياري مينا، المنضم لبرشلونة من بالميراس، في يناير المنصرم مقابل 12 مليون يورو، هو الحل السريع أمام المدرب، بالاعتماد عليه بجوار الفرنسي صامويل أومتيتي.

ولكن الكولومبي لم يشارك منذ قدومه لضغط المباريات، وحاجته لوقت من أجل التأقلم على أجواء الدوري الإسباني وأسلوب البارسا.

وسيضطر فالفيردي للدفع بياري مينا في المباريات المقبلة، قبل مواجهة تشيلسي لينسجم مع أومتيتي، لكن المعضلة الكبرى ليست في لقاء فالنسيا يوم الخميس المقبل، بل مواجهة خيتافي لغياب الفرنسي أومتيتي للإيقاف.



ومع غياب توماس فيرمالين وبيكيه وأومتيتي، تنحصر الحلول أمام فالفيردي في أمرين هما الاعتماد على مدافع من كاستيا، أو الدفع بسيرجي روبيرتو أو سيرجيو بوسكيتس في قلب الدفاع بجوار ياري مينا.

وبعد الخروج من أزمة لقاء خيتافي، يستطيع فالفيردي الاعتماد على حل ياري مينا وأومتيتي في الدفاع.

ويكمن الحل الثاني أمام فالفيردي في سرعة تجهيز توماس فيرمايلين، الذي قيل إنه يحتاج من أسبوعين لثلاثة من أجل العودة للمشاركة مع برشلونة، وهو ما يزيد من فرص عودته مبكرا قبل لقاء البلوز.

وسيدفع فالفيردي بتوماس إذا أصبح جاهزا بدلا من ياري مينا، لأن الأول قدم مستوى مميز هذا الموسم، ولديه خبرات عن الشاب الذي جاء من منافسة برازيلية مختلفة عن الليجا ودوري أبطال أوروبا.