جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود رفض وساطة نيابية لاجراء مصالحه مع الرياطي
شريط الأخبار
الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم
عاجل
 

السعود رفض وساطة نيابية لاجراء مصالحه مع الرياطي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اكدت مصادر مطلعة في حديث مع "جفرا نيوز" رفض رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود وساطة نيابية من النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية والنائب الثاني سليمان الزبن ووزير الداخلية الاسبق النائب الحالي مازن القاضي لاجراء مصالحة مع النائب محمد الرياطي.

واكد السعود ان امر المصالحة معلق بيد كل عضو في اللجنة الذين تقدموا بشكوى بحق الرياطي،بعد اتهامات له بحشد مجموعة من الاشخاص لمنع اللجنة من لقاء ابناء غزة في العقبة السبت الماضي،ما استدعى تأجيل اللقاء من قبل السعود منعا للفتنة وللحفاظ على السلم الاهلي في المدينة،وفق المصادر.

بدوره، رفض النائب يحيى السعود تأكيد او نفي المعلومات حول رفضه وساطة القاضي وعطية والزبن،واكتفى بالقول ان القضاء الاردني النزيه له كلمة الفصل،وللجنة النظام والسلوك النيابية كامل الصلاحيات لاتخاذ اجراءات بحق الرياطي،على حد وصفه.