جفرا نيوز : أخبار الأردن | " العاملين في البلديات " تتقدم بمطالب لعمال الأمانة
شريط الأخبار
بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية
عاجل
 

" العاملين في البلديات " تتقدم بمطالب لعمال الأمانة

جفرا نيوز - طالبت النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان بصرف راتب الثالث عشر للعمال والمستخدمين في امانة عمان ، وبحثت النقابة عددا من المطالب العمالية التي تقدمت بها خلال اجتماع مع الادارة العليا لأمانة عمان.
وبالإضافة الى راتب الثالث عشر ، طالبت النقابة بتعديل قيمة الزيادة السنوية للعمال والمستخدمين لتصبح عشرة دنانير ، وصرف العلاوة العائلية للعاملين بالامانة من أبناء قطاع غزة ، وضرورة تطبيق الامانة للمهن الخطرة والمصنفة من قبل الضمان الاجتماعي على الوظائف المعمول بها حاليا في أمانة عمان .
واشتملت المطالب أيضا على ان يكون المسمى الوظيفي الذي يعمل به العاملون بالامانة هو نفس المسمى الوظيفي الذي تم إشراكه في الضمان الاجتماعي ، و إلغاء الخصم الذي يتم على مكافأة المهنة في حال حصول العامل على إجازة سنوية أو مرضية أو ادارية .
كما تضمنت المطالب إخضاع مكافأة المهنة للضمان الاجتماعي حتى تنعكس ايجابا على الراتب التقاعدي ، بالإضافة لزيادة الاجور اليومية للعمال والمستخدمين بواقع عشرين دينار يُخصص منها ديناران لصالح صندوق الخدمات الاجتماعية التابع للنقابة العامة حتى يتمكن من مواصلة تقديم الخدمات وتوسيع مظلتها .