شريط الأخبار
اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة
عاجل
 

متحف يعرض على ترامب مرحاضا بدلا من لوحة فان غوخ!

جفرا نيوز -
طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا من متحف غوغنهايم استئجار لوحة للرسام فان غوخ، ولكن المتحف رفض الطلب وقدم عرضا بديلا غريبا.

وتفيد صحيفة واشنطن بوست بأن ترامب وزوجته كانا يخططان لتعليق لوحة "منظر الطبيعة مع الثلج” (رسمها غوخ عام 1888)، في غرفة نومهما.

ولكن رد إدارة المتحف جاء مهذبا وحازما في نفس الوقت، حيث اقترحت عليهما عمل الفنان المعاصر ماوريتسو كاتيلان "أميريكا”-مرحاض مغطى بالذهب. وقد عرض العمل الفني لمدة سنة في مراحيض المتحف، وكان بإمكان الزوار استخدامه.

وتقول نانسي سبيكتور، المشرفة على المتحف، في رسالتها للبيت الأبيض: "بمناسبة انتهاء فترة عرضه في المتحف، يقترح الفنان تأجير عمله لفترة طويلة للبيت الأبيض. المرحاض ثمين جدا وهش نسبيا، ومع ذلك نحن على استعداد لتقديم تعليمات عن كيفية تثبيته واستخدامه”.

ولم يصدر عن البيت الأبيض رد على هذا المقترح حتى الآن.