شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

متحف يعرض على ترامب مرحاضا بدلا من لوحة فان غوخ!

جفرا نيوز -
طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا من متحف غوغنهايم استئجار لوحة للرسام فان غوخ، ولكن المتحف رفض الطلب وقدم عرضا بديلا غريبا.

وتفيد صحيفة واشنطن بوست بأن ترامب وزوجته كانا يخططان لتعليق لوحة "منظر الطبيعة مع الثلج” (رسمها غوخ عام 1888)، في غرفة نومهما.

ولكن رد إدارة المتحف جاء مهذبا وحازما في نفس الوقت، حيث اقترحت عليهما عمل الفنان المعاصر ماوريتسو كاتيلان "أميريكا”-مرحاض مغطى بالذهب. وقد عرض العمل الفني لمدة سنة في مراحيض المتحف، وكان بإمكان الزوار استخدامه.

وتقول نانسي سبيكتور، المشرفة على المتحف، في رسالتها للبيت الأبيض: "بمناسبة انتهاء فترة عرضه في المتحف، يقترح الفنان تأجير عمله لفترة طويلة للبيت الأبيض. المرحاض ثمين جدا وهش نسبيا، ومع ذلك نحن على استعداد لتقديم تعليمات عن كيفية تثبيته واستخدامه”.

ولم يصدر عن البيت الأبيض رد على هذا المقترح حتى الآن.