جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد يرفض طلب الوحدات استقدام حكام أجانب لمبارته مع الفيصلي
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

الاتحاد يرفض طلب الوحدات استقدام حكام أجانب لمبارته مع الفيصلي

جفرا نيوز - اعتذر اتحاد كرة القدم رسميا عن عدم امكانية الموافقة على طلب نادي الوحدات بإستقدام حكام من خارج الاردن لإدارة مباراة فريقه مع نظيره الفيصلي ضمن الاسبوع الرابع عشر لبطولة دوري المحترفين "المناصير" والمقررة يوم الجمعة المقبل.

جاء ذلك أستنادا الى مخالفة كتاب نادي الوحدات بتاريخ تقديمه الى الاتحاد مع الفقرة 12 من المادة 34 للائحة البطولات للموسم 2017-2018، بضرورة تقديم الطلب قبل خمسة أيام دوام رسمي من تاريخ موعد المباراة.

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد ورغم عدم ملائمة تاريخ كتاب الاتحاد للوائح استنادا للفترات المحددة، اجرى اتصالات مع العديد من الاتحادات بهدف استقدام طاقم تحكيمي دولي لكن الاتحادات اعتذرت بسبب محدودية الفترة الزمنية وانشغال حكامها الدوليين بمباريات في المسابقات الخاصة.

وفق ما سبق، فإن مباراة الوحدات والفيصلي ستسند الى طاقم حكام محلي.