جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد يرفض طلب الوحدات استقدام حكام أجانب لمبارته مع الفيصلي
شريط الأخبار
إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع حدادين يهنيء ابن تيمية وقطب بنجاح تلاميذهم بغزوتي"الفحيص والسلط" ! المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة
عاجل
 

الاتحاد يرفض طلب الوحدات استقدام حكام أجانب لمبارته مع الفيصلي

جفرا نيوز - اعتذر اتحاد كرة القدم رسميا عن عدم امكانية الموافقة على طلب نادي الوحدات بإستقدام حكام من خارج الاردن لإدارة مباراة فريقه مع نظيره الفيصلي ضمن الاسبوع الرابع عشر لبطولة دوري المحترفين "المناصير" والمقررة يوم الجمعة المقبل.

جاء ذلك أستنادا الى مخالفة كتاب نادي الوحدات بتاريخ تقديمه الى الاتحاد مع الفقرة 12 من المادة 34 للائحة البطولات للموسم 2017-2018، بضرورة تقديم الطلب قبل خمسة أيام دوام رسمي من تاريخ موعد المباراة.

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد ورغم عدم ملائمة تاريخ كتاب الاتحاد للوائح استنادا للفترات المحددة، اجرى اتصالات مع العديد من الاتحادات بهدف استقدام طاقم تحكيمي دولي لكن الاتحادات اعتذرت بسبب محدودية الفترة الزمنية وانشغال حكامها الدوليين بمباريات في المسابقات الخاصة.

وفق ما سبق، فإن مباراة الوحدات والفيصلي ستسند الى طاقم حكام محلي.