13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم اعتداء على اثنين من موظفي الرقابة العامة في سلطة العقبة الخاصة الضريبة : تبرع الشركات و الافراد لسداد ديون الغارمات سيتم احتسابه من ضريبة الدخل موسوعة جينيس : "الاردن" يسجل أطول عبارة تهنئة للأم في العالم البدء بإكمال مشروع طريق بغداد الدولي الاسبوع المقبل "الأوقاف": الإمارات سددت جزءا من ديون الغارمات والمشكلة لا زالت قائمة وحجمها كبير ضبط شخص سرق (٤٧٠٠) دينار في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-02-06 | 06:18 pm

أغرب أشياء نسيها الركاب في التاكسي

أغرب أشياء نسيها الركاب في التاكسي

قد يمر عليك يوم وقد نسيت حقيبة أو هاتفاً في أحد مقاعد سيارة الأجرة، إلا أن بعض المفقودات تبدو أكثر غرابة بكثير، إذ نسي أحد الركاب طفلاً ونسي آخر رماد جثة محترقة، وهي فقط نماذج من أشياء منسية في تاكسي تفوق المعقول.

وكان تطبيق سيارة الأجرة "إنغوغو" قد أجرى مسحاً عبر الإنترنت، شمل أكثر من 1000 شخص، لمعرفة أكثر الأشياء التي ينساها الركاب في التاكسي، وتراوحت النتائج بين مفقودات عادية وأخرى بالغة الغرابة والطرافة.

وترك الركاب عدداً من الأشياء الطبيعية مثل المحافظ وأجهزة الكومبيوتر والأحذية، بينما فقد آخرون أشياء غريبة مثل أطراف اصطناعية ومبلغ مالي يصل إلى 10 آلاف دولار نقداً، وفق صحيفة "دايلي مايل" البريطانية.

واكتشف المسح أن أغرب المفقودات كان طفلاً، تلته أسنان اصطناعية وحيوانات حية، بينها الدجاج والبط والطيور والضفادع والفئران والكلاب.

كما اعترف مستجوبون بأنهم غادروا سيارة الأجرة دون ملابسهم الداخلية أو رماد جثة محروقة أو خيمة أو ملفات عمل سرية أو جراد بحر مطبوخ.

وقال مؤسس "إنغوغو"، هاميش بيتري، إن 54 في المئة من المفقودات أعيدت إلى أصحابها، ومن المأمول أن يشمل ذلك الطفل المنسي أيضاً.

ووجدت أبحاث "إنغوغو" أيضاً أن أكثر من ينسون حاجياتهم في سيارات الأجرة هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و34 سنة، 28 في المئة ممن ينسون أشياءهم من الرجال، و18 في المئة من النساء.