جفرا نيوز : أخبار الأردن | أغرب أشياء نسيها الركاب في التاكسي
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

أغرب أشياء نسيها الركاب في التاكسي

قد يمر عليك يوم وقد نسيت حقيبة أو هاتفاً في أحد مقاعد سيارة الأجرة، إلا أن بعض المفقودات تبدو أكثر غرابة بكثير، إذ نسي أحد الركاب طفلاً ونسي آخر رماد جثة محترقة، وهي فقط نماذج من أشياء منسية في تاكسي تفوق المعقول.

وكان تطبيق سيارة الأجرة "إنغوغو" قد أجرى مسحاً عبر الإنترنت، شمل أكثر من 1000 شخص، لمعرفة أكثر الأشياء التي ينساها الركاب في التاكسي، وتراوحت النتائج بين مفقودات عادية وأخرى بالغة الغرابة والطرافة.

وترك الركاب عدداً من الأشياء الطبيعية مثل المحافظ وأجهزة الكومبيوتر والأحذية، بينما فقد آخرون أشياء غريبة مثل أطراف اصطناعية ومبلغ مالي يصل إلى 10 آلاف دولار نقداً، وفق صحيفة "دايلي مايل" البريطانية.

واكتشف المسح أن أغرب المفقودات كان طفلاً، تلته أسنان اصطناعية وحيوانات حية، بينها الدجاج والبط والطيور والضفادع والفئران والكلاب.

كما اعترف مستجوبون بأنهم غادروا سيارة الأجرة دون ملابسهم الداخلية أو رماد جثة محروقة أو خيمة أو ملفات عمل سرية أو جراد بحر مطبوخ.

وقال مؤسس "إنغوغو"، هاميش بيتري، إن 54 في المئة من المفقودات أعيدت إلى أصحابها، ومن المأمول أن يشمل ذلك الطفل المنسي أيضاً.

ووجدت أبحاث "إنغوغو" أيضاً أن أكثر من ينسون حاجياتهم في سيارات الأجرة هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و34 سنة، 28 في المئة ممن ينسون أشياءهم من الرجال، و18 في المئة من النساء.