جفرا نيوز : أخبار الأردن | أغرب أشياء نسيها الركاب في التاكسي
شريط الأخبار
أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة"
عاجل
 

أغرب أشياء نسيها الركاب في التاكسي

قد يمر عليك يوم وقد نسيت حقيبة أو هاتفاً في أحد مقاعد سيارة الأجرة، إلا أن بعض المفقودات تبدو أكثر غرابة بكثير، إذ نسي أحد الركاب طفلاً ونسي آخر رماد جثة محترقة، وهي فقط نماذج من أشياء منسية في تاكسي تفوق المعقول.

وكان تطبيق سيارة الأجرة "إنغوغو" قد أجرى مسحاً عبر الإنترنت، شمل أكثر من 1000 شخص، لمعرفة أكثر الأشياء التي ينساها الركاب في التاكسي، وتراوحت النتائج بين مفقودات عادية وأخرى بالغة الغرابة والطرافة.

وترك الركاب عدداً من الأشياء الطبيعية مثل المحافظ وأجهزة الكومبيوتر والأحذية، بينما فقد آخرون أشياء غريبة مثل أطراف اصطناعية ومبلغ مالي يصل إلى 10 آلاف دولار نقداً، وفق صحيفة "دايلي مايل" البريطانية.

واكتشف المسح أن أغرب المفقودات كان طفلاً، تلته أسنان اصطناعية وحيوانات حية، بينها الدجاج والبط والطيور والضفادع والفئران والكلاب.

كما اعترف مستجوبون بأنهم غادروا سيارة الأجرة دون ملابسهم الداخلية أو رماد جثة محروقة أو خيمة أو ملفات عمل سرية أو جراد بحر مطبوخ.

وقال مؤسس "إنغوغو"، هاميش بيتري، إن 54 في المئة من المفقودات أعيدت إلى أصحابها، ومن المأمول أن يشمل ذلك الطفل المنسي أيضاً.

ووجدت أبحاث "إنغوغو" أيضاً أن أكثر من ينسون حاجياتهم في سيارات الأجرة هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و34 سنة، 28 في المئة ممن ينسون أشياءهم من الرجال، و18 في المئة من النساء.