شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

أغرب أشياء نسيها الركاب في التاكسي

قد يمر عليك يوم وقد نسيت حقيبة أو هاتفاً في أحد مقاعد سيارة الأجرة، إلا أن بعض المفقودات تبدو أكثر غرابة بكثير، إذ نسي أحد الركاب طفلاً ونسي آخر رماد جثة محترقة، وهي فقط نماذج من أشياء منسية في تاكسي تفوق المعقول.

وكان تطبيق سيارة الأجرة "إنغوغو" قد أجرى مسحاً عبر الإنترنت، شمل أكثر من 1000 شخص، لمعرفة أكثر الأشياء التي ينساها الركاب في التاكسي، وتراوحت النتائج بين مفقودات عادية وأخرى بالغة الغرابة والطرافة.

وترك الركاب عدداً من الأشياء الطبيعية مثل المحافظ وأجهزة الكومبيوتر والأحذية، بينما فقد آخرون أشياء غريبة مثل أطراف اصطناعية ومبلغ مالي يصل إلى 10 آلاف دولار نقداً، وفق صحيفة "دايلي مايل" البريطانية.

واكتشف المسح أن أغرب المفقودات كان طفلاً، تلته أسنان اصطناعية وحيوانات حية، بينها الدجاج والبط والطيور والضفادع والفئران والكلاب.

كما اعترف مستجوبون بأنهم غادروا سيارة الأجرة دون ملابسهم الداخلية أو رماد جثة محروقة أو خيمة أو ملفات عمل سرية أو جراد بحر مطبوخ.

وقال مؤسس "إنغوغو"، هاميش بيتري، إن 54 في المئة من المفقودات أعيدت إلى أصحابها، ومن المأمول أن يشمل ذلك الطفل المنسي أيضاً.

ووجدت أبحاث "إنغوغو" أيضاً أن أكثر من ينسون حاجياتهم في سيارات الأجرة هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و34 سنة، 28 في المئة ممن ينسون أشياءهم من الرجال، و18 في المئة من النساء.