شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

طائرة تدور الأرض بأقل من 3 ساعات !!

 فاجأت شركة بوينغ للطيران عالم الملاحة بعد بكشفها عن نموذج جديد لطائرة نفاثة، تستطيع الدوران حول الأرض بمدة تتراوح بين ساعة و3 ساعات.

وقال غي نوريس من مجلة "أفييشن ويكلي"، أن الطائرة الجديدة سيطلق عليها اسم "فالكري 2"، وستحلق بسرعة 5 أضعاف لسرعة الصوت.

وأشارت صحيفة "إندبندنت" أن شركة بوينغ كشفت عن تصميم لنموذج الطائرة في مؤتمر الطيران بفلوريدا في يناير الماضي، ولم يصدر أي بيان رسمي بمخطط الطائرة حتى الآن.

ويتوقع أن تنافس الطائرة الجديدة نفاثة "إس آر 72"، وهي النموذج المطور من طائرة "إس آر 71"، أسرع طائرة في العالم.

ويتشابه تصميم طائرة بوينغ الجديدة وطائرة "إس آر 72" التي تعمل عليها شركة لوكهيد مارتن لصالح الحكومة الأميركية، ويستخدم كلاهما محركات تربو مشتركة الدوران، التي ستنطلق بسرعة 3 أضعاف سرعة الصوت.

ولا توجد أي أنباء عن الموعد الذي ستطلق فيه شركة بوينغ الطائرة الجديدة، وكل ما هو متاح الآن هو نموذج أولي للطائرة.