جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان

اشتعل الصراع بين ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، على خطف نجم يوفنتوس الإيطالي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد الصحفي شيرو فينيراتو، لشبكة "راي سبورت" الإيطالية، أن باريس سان جيرمان، وضع نجمي يوفنتوس باولو ديبالا، وأليكس ساندرو، ضمن أهدافه المستقبلية في سوق الانتقالات.
 
وقال: "يوفنتوس سيكون سعيدا لو قام مينو رايولا بإدارة أعمال باولو ديبالا، لتسهيل عملية بيعه بمقابل كبير،
فحاليًا من يدير أعماله هو شقيقه ماريانو".
 
وأضاف: "كان هناك عشاء جمع ما بين شقيقه ماريانو، وممثلين لباريس سان جيرمان، لمناقشة إمكانية انتقال ديبالا إلى النادي الباريسي".
 
وواصل: "كما تحدث وكيل أعماله في ديسمبر الماضي مع ريال مدريد، صحيح أن الريال يريد نيمار في المقام الأول، لكن لو فشل في الوصول له سيكون البديل هو ديبالا، ويوفنتوس قد يُرحب ببيعه لكن بمقابل مادي إضافة إلى الظهير الإسباني داني كارفاخال أو لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش".