جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان

اشتعل الصراع بين ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، على خطف نجم يوفنتوس الإيطالي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد الصحفي شيرو فينيراتو، لشبكة "راي سبورت" الإيطالية، أن باريس سان جيرمان، وضع نجمي يوفنتوس باولو ديبالا، وأليكس ساندرو، ضمن أهدافه المستقبلية في سوق الانتقالات.
 
وقال: "يوفنتوس سيكون سعيدا لو قام مينو رايولا بإدارة أعمال باولو ديبالا، لتسهيل عملية بيعه بمقابل كبير،
فحاليًا من يدير أعماله هو شقيقه ماريانو".
 
وأضاف: "كان هناك عشاء جمع ما بين شقيقه ماريانو، وممثلين لباريس سان جيرمان، لمناقشة إمكانية انتقال ديبالا إلى النادي الباريسي".
 
وواصل: "كما تحدث وكيل أعماله في ديسمبر الماضي مع ريال مدريد، صحيح أن الريال يريد نيمار في المقام الأول، لكن لو فشل في الوصول له سيكون البديل هو ديبالا، ويوفنتوس قد يُرحب ببيعه لكن بمقابل مادي إضافة إلى الظهير الإسباني داني كارفاخال أو لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش".