الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-02-06 | 06:20 pm

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان

اشتعل الصراع بين ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، على خطف نجم يوفنتوس الإيطالي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد الصحفي شيرو فينيراتو، لشبكة "راي سبورت" الإيطالية، أن باريس سان جيرمان، وضع نجمي يوفنتوس باولو ديبالا، وأليكس ساندرو، ضمن أهدافه المستقبلية في سوق الانتقالات.
 
وقال: "يوفنتوس سيكون سعيدا لو قام مينو رايولا بإدارة أعمال باولو ديبالا، لتسهيل عملية بيعه بمقابل كبير،
فحاليًا من يدير أعماله هو شقيقه ماريانو".
 
وأضاف: "كان هناك عشاء جمع ما بين شقيقه ماريانو، وممثلين لباريس سان جيرمان، لمناقشة إمكانية انتقال ديبالا إلى النادي الباريسي".
 
وواصل: "كما تحدث وكيل أعماله في ديسمبر الماضي مع ريال مدريد، صحيح أن الريال يريد نيمار في المقام الأول، لكن لو فشل في الوصول له سيكون البديل هو ديبالا، ويوفنتوس قد يُرحب ببيعه لكن بمقابل مادي إضافة إلى الظهير الإسباني داني كارفاخال أو لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش".