جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان

اشتعل الصراع بين ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، على خطف نجم يوفنتوس الإيطالي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد الصحفي شيرو فينيراتو، لشبكة "راي سبورت" الإيطالية، أن باريس سان جيرمان، وضع نجمي يوفنتوس باولو ديبالا، وأليكس ساندرو، ضمن أهدافه المستقبلية في سوق الانتقالات.
 
وقال: "يوفنتوس سيكون سعيدا لو قام مينو رايولا بإدارة أعمال باولو ديبالا، لتسهيل عملية بيعه بمقابل كبير،
فحاليًا من يدير أعماله هو شقيقه ماريانو".
 
وأضاف: "كان هناك عشاء جمع ما بين شقيقه ماريانو، وممثلين لباريس سان جيرمان، لمناقشة إمكانية انتقال ديبالا إلى النادي الباريسي".
 
وواصل: "كما تحدث وكيل أعماله في ديسمبر الماضي مع ريال مدريد، صحيح أن الريال يريد نيمار في المقام الأول، لكن لو فشل في الوصول له سيكون البديل هو ديبالا، ويوفنتوس قد يُرحب ببيعه لكن بمقابل مادي إضافة إلى الظهير الإسباني داني كارفاخال أو لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش".