جفرا نيوز : أخبار الأردن | رحيل سواريز يحوم حول جدران برشلونة
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

رحيل سواريز يحوم حول جدران برشلونة

دخل لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، دائرة طويلة من الصفقات المتوقعة عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" نقلًا عن الصحفي الإسباني إدواردو إيندا، فإن هناك عاملين قد يلعبان دورًا محوريًا في انتقال سواريز إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وقال إيندا إن المدير الفني السابق لبرشلونة، لويس إنريكي، سيحاول التعاقد مع سواريز، حال توليه تدريب الفريق اللندني، خلفًا للمدرب الحالي الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي أصبح على أعتاب الإقالة من تدريب البلوز.

وفي نفس السياق أشار إيندا إلى أن إدارة برشلونة، قد تضطر لبيع سواريز من أجل تجنب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من جانب الاتحاد الأوروبي، خاصة أن النادي الكتالوني يُقال أنه يرغب في ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن تكلف صفقة جريزمان خزينة البارسا 100 مليون يورو على الأقل.

وأنفق برشلونة 160 مليون يورو لضم فيليب كوتينيو من ليفربول الشهر الماضي، وهو ما يعني أن إدارة البلوجرانا سيكون لزامًا عليها موازنة الأمور المالية في حال تحركها لضم صفقة سوبر أخرى، بالتخلي عن عدد من لاعبي الفريق، قد يكون سواريز واحدًا منهم.

ويملك سواريز خبرة سابقة بالدوري الإنجليزي، حيث تألق بقميص ليفربول قبل انضمامه إلى برشلونة في صيف 2014.