جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس

أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أن بايرن ميونخ سبب فشل انتقال الألماني أمين يونس لاعب أياكس أمستردام الهولندي لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال دي لورينتيس، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "العقد كان جاهزًا للتوقيع، ولكن بسبب العلاقة الثلاثية بين الألمان وأصدقائهم وأصدقاء أصدقائهم فشلت الصفقة".

وأوضح: "يمكنكم النظر إلى يوفنتوس، بايرن، رابطة الأندية الأوروبية، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هل فهمتم؟".

واتهم رئيس نابولي، إدارة بايرن ميونيخ بإقناع أمين يونس بعدم الانتقال فترة الانتقالات الشتوية لصفوف نابولي، خاصًة بسبب صراع البارتينوبي القوي مع يوفنتوس هذا الموسم على لقب الكالتشيو.

وكان يونس قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نابولي، إلا أن وكيله أكد تأجيل انتقاله لنهاية الموسم لأسباب عائلية.

ويملك بايرن ميونخ علاقة جيدة مع يوفنتوس، حيث أبرم الناديان عدة صفقات في السنوات الأخيرة، أبرزها أرتورو فيدال وكينجسلي كومان لبايرن، وانتقال مهدي بن عطية ودوجلاس كوستا ليوفنتوس.

أما رابطة الأندية الأوروبية، فيتولى رئاستها كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبافاري، وبعده تولى الرئاسة أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس.

ولم تشر أي تقارير صحفية سابقة إلى اهتمام بايرن بخدمات بن يونس.