البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-02-06 | 06:22 pm

رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس

رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس

أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أن بايرن ميونخ سبب فشل انتقال الألماني أمين يونس لاعب أياكس أمستردام الهولندي لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال دي لورينتيس، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "العقد كان جاهزًا للتوقيع، ولكن بسبب العلاقة الثلاثية بين الألمان وأصدقائهم وأصدقاء أصدقائهم فشلت الصفقة".

وأوضح: "يمكنكم النظر إلى يوفنتوس، بايرن، رابطة الأندية الأوروبية، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هل فهمتم؟".

واتهم رئيس نابولي، إدارة بايرن ميونيخ بإقناع أمين يونس بعدم الانتقال فترة الانتقالات الشتوية لصفوف نابولي، خاصًة بسبب صراع البارتينوبي القوي مع يوفنتوس هذا الموسم على لقب الكالتشيو.

وكان يونس قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نابولي، إلا أن وكيله أكد تأجيل انتقاله لنهاية الموسم لأسباب عائلية.

ويملك بايرن ميونخ علاقة جيدة مع يوفنتوس، حيث أبرم الناديان عدة صفقات في السنوات الأخيرة، أبرزها أرتورو فيدال وكينجسلي كومان لبايرن، وانتقال مهدي بن عطية ودوجلاس كوستا ليوفنتوس.

أما رابطة الأندية الأوروبية، فيتولى رئاستها كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبافاري، وبعده تولى الرئاسة أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس.

ولم تشر أي تقارير صحفية سابقة إلى اهتمام بايرن بخدمات بن يونس.