جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس
شريط الأخبار
الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019
 

رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس

أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أن بايرن ميونخ سبب فشل انتقال الألماني أمين يونس لاعب أياكس أمستردام الهولندي لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال دي لورينتيس، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "العقد كان جاهزًا للتوقيع، ولكن بسبب العلاقة الثلاثية بين الألمان وأصدقائهم وأصدقاء أصدقائهم فشلت الصفقة".

وأوضح: "يمكنكم النظر إلى يوفنتوس، بايرن، رابطة الأندية الأوروبية، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هل فهمتم؟".

واتهم رئيس نابولي، إدارة بايرن ميونيخ بإقناع أمين يونس بعدم الانتقال فترة الانتقالات الشتوية لصفوف نابولي، خاصًة بسبب صراع البارتينوبي القوي مع يوفنتوس هذا الموسم على لقب الكالتشيو.

وكان يونس قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نابولي، إلا أن وكيله أكد تأجيل انتقاله لنهاية الموسم لأسباب عائلية.

ويملك بايرن ميونخ علاقة جيدة مع يوفنتوس، حيث أبرم الناديان عدة صفقات في السنوات الأخيرة، أبرزها أرتورو فيدال وكينجسلي كومان لبايرن، وانتقال مهدي بن عطية ودوجلاس كوستا ليوفنتوس.

أما رابطة الأندية الأوروبية، فيتولى رئاستها كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبافاري، وبعده تولى الرئاسة أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس.

ولم تشر أي تقارير صحفية سابقة إلى اهتمام بايرن بخدمات بن يونس.