جفرا نيوز : أخبار الأردن | جودين يطمئن جماهير أتلتيكو مدريد بعد خسارة أسنانه
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

جودين يطمئن جماهير أتلتيكو مدريد بعد خسارة أسنانه

طمأن الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، جماهير فريقه، بعدما تعرض لإصابة بالغة خلال لقاء فالنسيا يوم الأحد الماضي، بالجولة الـ22 من منافسات الليجا.

وخسر جودين جزءًا من أسنانه نتيجة تصادمه مع البرازيلي نيتو حارس فالنسيا، في إحدى الكرات المشتركة خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الأتلتي بهدف دون رد.

وقال جودين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرا للجميع على رسائل الدعم والمودة.. خلال أيام سأعود للملاعب.. أتفهم أني لن أستطيع الضحك كثيرا".

يشار إلى أن جودين سوف يغيب عن أتلتيكو مدريد لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة، بحسب الصحافة الإسبانية.