جفرا نيوز : أخبار الأردن | جودين يطمئن جماهير أتلتيكو مدريد بعد خسارة أسنانه
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

جودين يطمئن جماهير أتلتيكو مدريد بعد خسارة أسنانه

طمأن الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، جماهير فريقه، بعدما تعرض لإصابة بالغة خلال لقاء فالنسيا يوم الأحد الماضي، بالجولة الـ22 من منافسات الليجا.

وخسر جودين جزءًا من أسنانه نتيجة تصادمه مع البرازيلي نيتو حارس فالنسيا، في إحدى الكرات المشتركة خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الأتلتي بهدف دون رد.

وقال جودين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرا للجميع على رسائل الدعم والمودة.. خلال أيام سأعود للملاعب.. أتفهم أني لن أستطيع الضحك كثيرا".

يشار إلى أن جودين سوف يغيب عن أتلتيكو مدريد لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة، بحسب الصحافة الإسبانية.