جفرا نيوز : أخبار الأردن | شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس

جفرا نيوز- أعلن سليم الحج يحيى مدير مستشفي النجاح بنابلس عن استشهاد الشاب خالد وليد تايه متاثرا بإصابته بجروح خطيرة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف يحيى في تصريح لوسائل إعلام فلسطينية أن هناك شاب آخر يدعى أنور ابو عيشه مصاب بجروح وصفت بالخطيرة خلال إصابته برصاص بالفخذ اخترقت الشريان الرئيسي وقد ادخل الى غرفه العمليات ووصفت جروحه بالخطيره.

وانسحبت قوات الاحتلال من مدينة نابلس التي اقتحمتها وحاصرت بناية في منطقة الجبل الشمالي بحثا عن منفذ عملية مستوطنة ارئيل امس عندما طعن مستوطنا وقتله.

وخلال عملية الاقتحام اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعدد من الشبان اسفرت عن استشهاد مواطن واصابة 70 بينها اصابتان خطيرتان في الصدر واخرى دهسا من قبل جيب اسرائيلي ووضعه الصحي خطير.

وكانت قوات اسرائيلية خاصة حاصرت منزلين في منطقة الحبل الشمالي بنابلس احدهما للمتهم في تنفيذ عملية ارئيل من عائلة 'العاصي' ومنزل اخر لصديق له من عائلة العبوه.

وقالت مصادر أمنية فلسطينيه إن قوات الاحتلال اعتقلت هاني اشرف خلفه، ونايف الطوباسي وتامر قنديل وشخص من عائله البسطامي واياد ابو صالحه ومصعب الكوني.