جفرا نيوز : أخبار الأردن | شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس

جفرا نيوز- أعلن سليم الحج يحيى مدير مستشفي النجاح بنابلس عن استشهاد الشاب خالد وليد تايه متاثرا بإصابته بجروح خطيرة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف يحيى في تصريح لوسائل إعلام فلسطينية أن هناك شاب آخر يدعى أنور ابو عيشه مصاب بجروح وصفت بالخطيرة خلال إصابته برصاص بالفخذ اخترقت الشريان الرئيسي وقد ادخل الى غرفه العمليات ووصفت جروحه بالخطيره.

وانسحبت قوات الاحتلال من مدينة نابلس التي اقتحمتها وحاصرت بناية في منطقة الجبل الشمالي بحثا عن منفذ عملية مستوطنة ارئيل امس عندما طعن مستوطنا وقتله.

وخلال عملية الاقتحام اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعدد من الشبان اسفرت عن استشهاد مواطن واصابة 70 بينها اصابتان خطيرتان في الصدر واخرى دهسا من قبل جيب اسرائيلي ووضعه الصحي خطير.

وكانت قوات اسرائيلية خاصة حاصرت منزلين في منطقة الحبل الشمالي بنابلس احدهما للمتهم في تنفيذ عملية ارئيل من عائلة 'العاصي' ومنزل اخر لصديق له من عائلة العبوه.

وقالت مصادر أمنية فلسطينيه إن قوات الاحتلال اعتقلت هاني اشرف خلفه، ونايف الطوباسي وتامر قنديل وشخص من عائله البسطامي واياد ابو صالحه ومصعب الكوني.