الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-07 | 10:33 am

سمية الخشاب تفقد وزنها الزائد وتستعرض رشاقتها .. شاهد بنفسك

سمية الخشاب تفقد وزنها الزائد وتستعرض رشاقتها .. شاهد بنفسك

إستعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب، رشاقتها بعد أن فقدت وزنها الزائد بشكل كبير ولافت، وظهرت مع زوجها الفنان أحمد سعد ووالدتها، بحضور صديقهم الإعلامي إبراهيم شلبي، حيث تناولوا جميعا العشاء على ظهر مركب على النيل.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور من العشاء على حسابها الخاص على موقع 'انستجرام'، وقد ظهرت ملامح المرح والألفة على الحضور بحسب موقع 'جولولي'.


حيث تزوجت سمية الخشام من الفنان أحمد سعد بعد سلسلة طويلة من الشائعات، كانا في كل مرة يقومان معاً بنفيها، يقام مساء إلى أن أقيم حفل زواجهما رسمياً.

وقد أهدى المطرب المصري زوجته أغنية جديدة بعنوان أجمل حب إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية، وبث سعد الأغنية على قناته على اليوتيوب مساء الخميس أي قبل ساعات قليلة من عقد قرانهما.