جفرا نيوز : أخبار الأردن | سمية الخشاب تفقد وزنها الزائد وتستعرض رشاقتها .. شاهد بنفسك
شريط الأخبار
بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

سمية الخشاب تفقد وزنها الزائد وتستعرض رشاقتها .. شاهد بنفسك

إستعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب، رشاقتها بعد أن فقدت وزنها الزائد بشكل كبير ولافت، وظهرت مع زوجها الفنان أحمد سعد ووالدتها، بحضور صديقهم الإعلامي إبراهيم شلبي، حيث تناولوا جميعا العشاء على ظهر مركب على النيل.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور من العشاء على حسابها الخاص على موقع 'انستجرام'، وقد ظهرت ملامح المرح والألفة على الحضور بحسب موقع 'جولولي'.


حيث تزوجت سمية الخشام من الفنان أحمد سعد بعد سلسلة طويلة من الشائعات، كانا في كل مرة يقومان معاً بنفيها، يقام مساء إلى أن أقيم حفل زواجهما رسمياً.

وقد أهدى المطرب المصري زوجته أغنية جديدة بعنوان أجمل حب إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية، وبث سعد الأغنية على قناته على اليوتيوب مساء الخميس أي قبل ساعات قليلة من عقد قرانهما.