جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد يرفض طلب الوحدات استقدام حكام أجانب لمبارته مع الفيصلي
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

الاتحاد يرفض طلب الوحدات استقدام حكام أجانب لمبارته مع الفيصلي

اعتذر اتحاد كرة القدم رسميا عن عدم امكانية الموافقة على طلب نادي الوحدات بإستقدام حكام من خارج الاردن لإدارة مباراة فريقه مع نظيره الفيصلي ضمن الاسبوع الرابع عشر لبطولة دوري المحترفين 'المناصير' والمقررة يوم الجمعة المقبل.

جاء ذلك أستنادا الى مخالفة كتاب نادي الوحدات بتاريخ تقديمه الى الاتحاد مع الفقرة 12 من المادة 34 للائحة البطولات للموسم 2017-2018، بضرورة تقديم الطلب قبل خمسة أيام دوام رسمي من تاريخ موعد المباراة.

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد ورغم عدم ملائمة تاريخ كتاب الاتحاد للوائح استنادا للفترات المحددة، اجرى اتصالات مع العديد من الاتحادات بهدف استقدام طاقم تحكيمي دولي لكن الاتحادات اعتذرت بسبب محدودية الفترة الزمنية وانشغال حكامها الدوليين بمباريات في المسابقات الخاصة.

وفق ما سبق، فإن مباراة الوحدات والفيصلي ستسند الى طاقم حكام محلي.