جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسؤول حكومي : "المسيرة المليونية" السبب خلف رفع الاسعار !!
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

مسؤول حكومي : "المسيرة المليونية" السبب خلف رفع الاسعار !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد مسؤول حكومي رفيع المستوى ان المسيرة المليونية التي كان منوي اقامتها يوم الجمعة الماضي كانت سببا بقرار رفع اسعار المحروقات حسبما علمت جفرا نيوز .
 وبين المسؤول ان الحكومة اعلنت عن عدم رفعها للاسعار يوم قبل موعد المسيرة تحت ذريعة عدم اجتماع لجنة تسعير المشتقات النفطية ، الا انها اعادت و بشكل مفاجيء اعلانها عن قرار الرفع بعد موعد المسيرة بيوم واحد فقط ، عازيا السبب ان مجموع المشاركين في تلك المسيرة لم يصل الفي مواطن في كافة محافظات المملكة حسب قوله ، ما بعث برسائل ارتياح للحكومة للمضي في قرارها ، بعد ان كانت تتخوف من حجم المشاركة الشعبية في تلك المسيرة.
و لفت المسؤول الى ان الشعب سيجلد الحكومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليومين او ثلاثة على ابعد تقدير ثم سيمر القرار كما مرت قرارات عديدة سابقة !!