جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسؤول حكومي : "المسيرة المليونية" السبب خلف رفع الاسعار !!
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

مسؤول حكومي : "المسيرة المليونية" السبب خلف رفع الاسعار !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اكد مسؤول حكومي رفيع المستوى ان المسيرة المليونية التي كان منوي اقامتها يوم الجمعة الماضي كانت سببا بقرار رفع اسعار المحروقات حسبما علمت جفرا نيوز .
 وبين المسؤول ان الحكومة اعلنت عن عدم رفعها للاسعار يوم قبل موعد المسيرة تحت ذريعة عدم اجتماع لجنة تسعير المشتقات النفطية ، الا انها اعادت و بشكل مفاجيء اعلانها عن قرار الرفع بعد موعد المسيرة بيوم واحد فقط ، عازيا السبب ان مجموع المشاركين في تلك المسيرة لم يصل الفي مواطن في كافة محافظات المملكة حسب قوله ، ما بعث برسائل ارتياح للحكومة للمضي في قرارها ، بعد ان كانت تتخوف من حجم المشاركة الشعبية في تلك المسيرة.
و لفت المسؤول الى ان الشعب سيجلد الحكومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليومين او ثلاثة على ابعد تقدير ثم سيمر القرار كما مرت قرارات عديدة سابقة !!