جفرا نيوز : أخبار الأردن | " تنفيذي النواب " ينتخب النهار مقررا و يقبل استقالة الغمار والعوايشة والحيصة
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

" تنفيذي النواب " ينتخب النهار مقررا و يقبل استقالة الغمار والعوايشة والحيصة

جفرا نيوز - ناقش المكتب التنفيذي لمجلس النواب عددا من المواضيع المتعلقة بآلية عمل وتنظيم المجلس.
وقرر، في اجتماعه الأول الذي عقده اليوم الأربعاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، انتخاب النائب فضيل النهار مقررا للمكتب.
كما وافق المكتب على طلبات استقالة النواب: عبد الرحمن العوايشة من لجنة الطاقة النيابية، وعقلة الغمار من لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومرام الحيصة من لجنة النظام والسلوك النيابية.
فيما وافق على طلبات انضمام النواب: محمد الزعبي الى لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، ومرام الحيصة الى لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومحمد العمامرة الى لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية.
ويتشكل المكتب التنفيذي من أعضاء المكتب الدائم لمجلس النواب، ورؤساء الكتل النيابية أو من يمثلها، وممثل عن النواب المستقلين.