جفرا نيوز : أخبار الأردن | " تنفيذي النواب " ينتخب النهار مقررا و يقبل استقالة الغمار والعوايشة والحيصة
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

" تنفيذي النواب " ينتخب النهار مقررا و يقبل استقالة الغمار والعوايشة والحيصة

جفرا نيوز - ناقش المكتب التنفيذي لمجلس النواب عددا من المواضيع المتعلقة بآلية عمل وتنظيم المجلس.
وقرر، في اجتماعه الأول الذي عقده اليوم الأربعاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، انتخاب النائب فضيل النهار مقررا للمكتب.
كما وافق المكتب على طلبات استقالة النواب: عبد الرحمن العوايشة من لجنة الطاقة النيابية، وعقلة الغمار من لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومرام الحيصة من لجنة النظام والسلوك النيابية.
فيما وافق على طلبات انضمام النواب: محمد الزعبي الى لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، ومرام الحيصة الى لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومحمد العمامرة الى لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية.
ويتشكل المكتب التنفيذي من أعضاء المكتب الدائم لمجلس النواب، ورؤساء الكتل النيابية أو من يمثلها، وممثل عن النواب المستقلين.