شريط الأخبار
عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ اعتداء على رجال سير في عمان - فيديو حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى

جفرا نيوز - 
ترقد الممثلة نادين نجيم حالياً في المستشفى، بسبب أوجاع في يدها، صبرت عليها أكثر من شهر لكنها لم تتمكن من تحملها أكثر فنقلت على وجه السرعة إلى المستشفى.
 
وتزامن نقل نادين إلى المستشفى في نفس الليلة التي احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 34 الذي فاجأها به الأصدقاء، حيث داهمتها آلام شديدة فنقلت إلى المستشفى للعلاج.
 
وقامت نادين بنشر مجموعة صور لها في المستشفى تشرح فيها وضعها الصحّي، وحاولت قدر المستطاع أن تتواصل مع المعجبين، على أمل أن تعود إلى بيتها وأسرتها وجمهورها بسرعة.
 
وقد فوجئ كثيرون بمرض نادين عندما نشرت صورة عبر حسابها على "إنستقرام" قالت فيها "حاولت كثير أني كون أقوى وما بيّن وجعي وخاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت وإنتهيت بالمستشفى يا رب تكون معي لانه نفسياً تعبت. صرلي شهر على هالحالة".
ثم ما لبثت أن نشرت صورة لها عبر تغريدة عبر حسابها على "تويتر" حاولت من خلالها أن تطمئن "الفانز" الذي قلق عليها، وكتبت "عم بتشارك معكم هاللحظة تقلكن إني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال أولادي وعيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا علي ".
 
يشار إلى أنّ الممثلة نادين نجيم ستطلّ في الموسم الرمضاني 2018 بمسلسل "طريق" هو التعاون الثاني بين نادين وعابد فهد بعد نجاحهما في مسلسل "لو" ، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب نجيب محفوظ وهو من إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة صباح للإعلام.