البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-07 | 03:20 pm

نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى

نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى

جفرا نيوز - 
ترقد الممثلة نادين نجيم حالياً في المستشفى، بسبب أوجاع في يدها، صبرت عليها أكثر من شهر لكنها لم تتمكن من تحملها أكثر فنقلت على وجه السرعة إلى المستشفى.
 
وتزامن نقل نادين إلى المستشفى في نفس الليلة التي احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 34 الذي فاجأها به الأصدقاء، حيث داهمتها آلام شديدة فنقلت إلى المستشفى للعلاج.
 
وقامت نادين بنشر مجموعة صور لها في المستشفى تشرح فيها وضعها الصحّي، وحاولت قدر المستطاع أن تتواصل مع المعجبين، على أمل أن تعود إلى بيتها وأسرتها وجمهورها بسرعة.
 
وقد فوجئ كثيرون بمرض نادين عندما نشرت صورة عبر حسابها على "إنستقرام" قالت فيها "حاولت كثير أني كون أقوى وما بيّن وجعي وخاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت وإنتهيت بالمستشفى يا رب تكون معي لانه نفسياً تعبت. صرلي شهر على هالحالة".
ثم ما لبثت أن نشرت صورة لها عبر تغريدة عبر حسابها على "تويتر" حاولت من خلالها أن تطمئن "الفانز" الذي قلق عليها، وكتبت "عم بتشارك معكم هاللحظة تقلكن إني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال أولادي وعيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا علي ".
 
يشار إلى أنّ الممثلة نادين نجيم ستطلّ في الموسم الرمضاني 2018 بمسلسل "طريق" هو التعاون الثاني بين نادين وعابد فهد بعد نجاحهما في مسلسل "لو" ، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب نجيب محفوظ وهو من إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة صباح للإعلام.