جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى
شريط الأخبار
الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019
 

نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى

جفرا نيوز - 
ترقد الممثلة نادين نجيم حالياً في المستشفى، بسبب أوجاع في يدها، صبرت عليها أكثر من شهر لكنها لم تتمكن من تحملها أكثر فنقلت على وجه السرعة إلى المستشفى.
 
وتزامن نقل نادين إلى المستشفى في نفس الليلة التي احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 34 الذي فاجأها به الأصدقاء، حيث داهمتها آلام شديدة فنقلت إلى المستشفى للعلاج.
 
وقامت نادين بنشر مجموعة صور لها في المستشفى تشرح فيها وضعها الصحّي، وحاولت قدر المستطاع أن تتواصل مع المعجبين، على أمل أن تعود إلى بيتها وأسرتها وجمهورها بسرعة.
 
وقد فوجئ كثيرون بمرض نادين عندما نشرت صورة عبر حسابها على "إنستقرام" قالت فيها "حاولت كثير أني كون أقوى وما بيّن وجعي وخاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت وإنتهيت بالمستشفى يا رب تكون معي لانه نفسياً تعبت. صرلي شهر على هالحالة".
ثم ما لبثت أن نشرت صورة لها عبر تغريدة عبر حسابها على "تويتر" حاولت من خلالها أن تطمئن "الفانز" الذي قلق عليها، وكتبت "عم بتشارك معكم هاللحظة تقلكن إني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال أولادي وعيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا علي ".
 
يشار إلى أنّ الممثلة نادين نجيم ستطلّ في الموسم الرمضاني 2018 بمسلسل "طريق" هو التعاون الثاني بين نادين وعابد فهد بعد نجاحهما في مسلسل "لو" ، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب نجيب محفوظ وهو من إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة صباح للإعلام.