البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-02-07 | 04:38 pm

روسي ينظف سيارته باستخدام قطة -فيديو

روسي ينظف سيارته باستخدام قطة -فيديو

 أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني وأثار استنكار المتابعين، رجلاً روسياً وهو يستخدم قطة حية كأداة لتنظيف سيارته، بدلاً من قطعة القماش.

وظهر الرجل وهو يغطّس القطة في دلو مليء بالماء والصابون قبل أن يبدأ بفرك مقدمة سيارته بها وهو يضحك.

وكان الرجل قد أمسك بالقطة بعدما عثر عليها نائمة تحت سيارته في منطقة كراسنودار كراي بجنوب غرب روسيا، وقرر أن يستخدمها في دعابته السمجة التي لم يتقبلها أحد.

وقد أثار المقطع موجة من الانتقادات والسخط بسبب ما فعله الرجل على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع الشرطة الروسية للتحقيق في الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.