جفرا نيوز : أخبار الأردن | روسي ينظف سيارته باستخدام قطة -فيديو
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

روسي ينظف سيارته باستخدام قطة -فيديو

 أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني وأثار استنكار المتابعين، رجلاً روسياً وهو يستخدم قطة حية كأداة لتنظيف سيارته، بدلاً من قطعة القماش.

وظهر الرجل وهو يغطّس القطة في دلو مليء بالماء والصابون قبل أن يبدأ بفرك مقدمة سيارته بها وهو يضحك.

وكان الرجل قد أمسك بالقطة بعدما عثر عليها نائمة تحت سيارته في منطقة كراسنودار كراي بجنوب غرب روسيا، وقرر أن يستخدمها في دعابته السمجة التي لم يتقبلها أحد.

وقد أثار المقطع موجة من الانتقادات والسخط بسبب ما فعله الرجل على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع الشرطة الروسية للتحقيق في الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.