جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحجز على أموال سعد المجرد.. تعرف على التفاصيل
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

الحجز على أموال سعد المجرد.. تعرف على التفاصيل



أصدرت السلطات القضائية الفرنسية قرارا بالجحز على الحساب البنكى للفنان المغربى سعد لمجرد، بعدما أصدرت محكمة "نانتير” في باريس، حكماً يقضي بتغريمه مبلغ 280 ألف يورو لصالح شركة "كايرو باي نايت”، والتي أقامت دعوى قضائية ضد المجرد لالغائه الحفل الفني الذي كان من المقرر أن يحييه قبل حبسه.

المتحدثة باسم شركة "كايرو باي نايت” صرحت بأن المجرد حصل على مبلغ 60 ألف يورو قبل موعد الحفل، على أن يتسلّم المتبقي من المبلغ الإجمالي فيما بعد، إلا أن حبسه بتهمة محاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية، حال دون إمكانية إحيائه للحفل.

وكانت شركة "كايرو باي نايت” قد أقامت دعوى قضائية ضد الفنان المغربي اتهمته بأنه تسبب لها في خسائر مالية كبيرة أدت إلى إشهارها لافلاسها على إثر الأزمة التي تسبب بها سعد لمجرد بإلغاء هذا الحفل حيث خسرت الشركة 84 ألف يورو.

وكانت قد حاولت إدارة الشركة حل الأزمة مع المجرد بشكل ودي إلى أنهما لم يتوصلا إلى اتفاق ورفض لمجرد دفع أي تعويض، مما أضطر الشركة لرفع دعوى قضائية ضده لإلزامه بدفع التعويضات المالية اللازمة التي تسبب للشركة بخسارتها.