جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحجز على أموال سعد المجرد.. تعرف على التفاصيل
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

الحجز على أموال سعد المجرد.. تعرف على التفاصيل



أصدرت السلطات القضائية الفرنسية قرارا بالجحز على الحساب البنكى للفنان المغربى سعد لمجرد، بعدما أصدرت محكمة "نانتير” في باريس، حكماً يقضي بتغريمه مبلغ 280 ألف يورو لصالح شركة "كايرو باي نايت”، والتي أقامت دعوى قضائية ضد المجرد لالغائه الحفل الفني الذي كان من المقرر أن يحييه قبل حبسه.

المتحدثة باسم شركة "كايرو باي نايت” صرحت بأن المجرد حصل على مبلغ 60 ألف يورو قبل موعد الحفل، على أن يتسلّم المتبقي من المبلغ الإجمالي فيما بعد، إلا أن حبسه بتهمة محاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية، حال دون إمكانية إحيائه للحفل.

وكانت شركة "كايرو باي نايت” قد أقامت دعوى قضائية ضد الفنان المغربي اتهمته بأنه تسبب لها في خسائر مالية كبيرة أدت إلى إشهارها لافلاسها على إثر الأزمة التي تسبب بها سعد لمجرد بإلغاء هذا الحفل حيث خسرت الشركة 84 ألف يورو.

وكانت قد حاولت إدارة الشركة حل الأزمة مع المجرد بشكل ودي إلى أنهما لم يتوصلا إلى اتفاق ورفض لمجرد دفع أي تعويض، مما أضطر الشركة لرفع دعوى قضائية ضده لإلزامه بدفع التعويضات المالية اللازمة التي تسبب للشركة بخسارتها.