جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب



شهد حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» بالكويت، العديد من المواقف ومن أهمها انفعال شيرين على صحفي خلال كواليس المهرجان.

شيرين، فسرت سبب انفعالها على الصحفي ورفضها التحدث معه بسبب مقابلة أجرتها معه العام الماضي ضمن نفس المهرجان قائلة: «إنه ترك كل أخبار عنها وقال رجعت لجوزها»، وهو الأمر الذي تسبب في غضبها منه.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تعود فيها شيرين عبدالوهاب للعمل مع زوجها السابق مدحت خميس، الذي قاد فرقتها في الحفل.

رغم حالة الغض التي تملكت شيرين من الصحفي إلا أنه اعتذر لها وبعدها وافقت على إجراء مقابلة معه.

شيرين ردت للمرة الأولى خلال الحفل على شائعة ارتباطها بالفنان حسام حبيب والتي تم تداولها بشكل كبير في الأيام الأخيرة قائلة: «إنها لو تزوجت فستقوم بنفسها بإخبار جمهورها بذلك لأنه لابد أن يعلم عنها كل شيء».

وعلى الرغم من نفي شيرين، زواجها من حسام حبيب إلا أنه كان يرافقها في كواليس الحفل وظهر وهو يدندن على نغمات أغانيها.