جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب



شهد حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» بالكويت، العديد من المواقف ومن أهمها انفعال شيرين على صحفي خلال كواليس المهرجان.

شيرين، فسرت سبب انفعالها على الصحفي ورفضها التحدث معه بسبب مقابلة أجرتها معه العام الماضي ضمن نفس المهرجان قائلة: «إنه ترك كل أخبار عنها وقال رجعت لجوزها»، وهو الأمر الذي تسبب في غضبها منه.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تعود فيها شيرين عبدالوهاب للعمل مع زوجها السابق مدحت خميس، الذي قاد فرقتها في الحفل.

رغم حالة الغض التي تملكت شيرين من الصحفي إلا أنه اعتذر لها وبعدها وافقت على إجراء مقابلة معه.

شيرين ردت للمرة الأولى خلال الحفل على شائعة ارتباطها بالفنان حسام حبيب والتي تم تداولها بشكل كبير في الأيام الأخيرة قائلة: «إنها لو تزوجت فستقوم بنفسها بإخبار جمهورها بذلك لأنه لابد أن يعلم عنها كل شيء».

وعلى الرغم من نفي شيرين، زواجها من حسام حبيب إلا أنه كان يرافقها في كواليس الحفل وظهر وهو يدندن على نغمات أغانيها.