جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب



شهد حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» بالكويت، العديد من المواقف ومن أهمها انفعال شيرين على صحفي خلال كواليس المهرجان.

شيرين، فسرت سبب انفعالها على الصحفي ورفضها التحدث معه بسبب مقابلة أجرتها معه العام الماضي ضمن نفس المهرجان قائلة: «إنه ترك كل أخبار عنها وقال رجعت لجوزها»، وهو الأمر الذي تسبب في غضبها منه.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تعود فيها شيرين عبدالوهاب للعمل مع زوجها السابق مدحت خميس، الذي قاد فرقتها في الحفل.

رغم حالة الغض التي تملكت شيرين من الصحفي إلا أنه اعتذر لها وبعدها وافقت على إجراء مقابلة معه.

شيرين ردت للمرة الأولى خلال الحفل على شائعة ارتباطها بالفنان حسام حبيب والتي تم تداولها بشكل كبير في الأيام الأخيرة قائلة: «إنها لو تزوجت فستقوم بنفسها بإخبار جمهورها بذلك لأنه لابد أن يعلم عنها كل شيء».

وعلى الرغم من نفي شيرين، زواجها من حسام حبيب إلا أنه كان يرافقها في كواليس الحفل وظهر وهو يدندن على نغمات أغانيها.