جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو



في أول تعليق له بعد نشوب حريق في فيلته بمنطقة كرداسة، طمأن الفنان المصري عادل إمام جمهوره على سلامته وسلامة أسرته.

الفنان المصري قال إن الحريق يعود إلى ماس كهربائي في أحد الكابلات خارج أسوار الفيلا، والذي انتقل لسور الفيلا الخارجي، مؤكدًا أنه تم إطفاء النيران قبل أن تصل للداخل.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء” على قناة "دريم”: "الحمد لله ربنا بيحبنا.. والله سبحانه وتعالى حافظ ويحرسني دائما أنا وأسرتي”.

ومن ناحية أخرى تحدث الزعيم عن مسلسله الجديد "عوالم خفية”، مؤكدا أنه يقوم بتصويره حاليا، وأن يتناول قضايا الفساد من خلال سياق درامي مشوق.
كما أبدى عادل إمام اعتراضه الشديد على الاتجاه لتشكيل لجان للرقابة على الأعمال الفنية، مؤكدا أن الفن رقيب على نفسه.

وكان قد نشب حريق بفيلا عادل إمام في المنصورية بمركز كرداسة صباح الثلاثاء 6 فبراير، ونجحت قوات المطافي بالجيزة في السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر تذكر.

وقد تبين أن الحريق اندلع ببعض المخلفات أسفل جذع شجرة، قبل أن تنتقل لسور الفيلا الخارجي، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات من الحماية المدنية، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى الداخل.

وكشفت التحريات أن النيران اندلعت من كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ولم يتهم الزعيم أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.