وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-07 | 04:50 pm

أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو

أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو



في أول تعليق له بعد نشوب حريق في فيلته بمنطقة كرداسة، طمأن الفنان المصري عادل إمام جمهوره على سلامته وسلامة أسرته.

الفنان المصري قال إن الحريق يعود إلى ماس كهربائي في أحد الكابلات خارج أسوار الفيلا، والذي انتقل لسور الفيلا الخارجي، مؤكدًا أنه تم إطفاء النيران قبل أن تصل للداخل.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء” على قناة "دريم”: "الحمد لله ربنا بيحبنا.. والله سبحانه وتعالى حافظ ويحرسني دائما أنا وأسرتي”.

ومن ناحية أخرى تحدث الزعيم عن مسلسله الجديد "عوالم خفية”، مؤكدا أنه يقوم بتصويره حاليا، وأن يتناول قضايا الفساد من خلال سياق درامي مشوق.
كما أبدى عادل إمام اعتراضه الشديد على الاتجاه لتشكيل لجان للرقابة على الأعمال الفنية، مؤكدا أن الفن رقيب على نفسه.

وكان قد نشب حريق بفيلا عادل إمام في المنصورية بمركز كرداسة صباح الثلاثاء 6 فبراير، ونجحت قوات المطافي بالجيزة في السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر تذكر.

وقد تبين أن الحريق اندلع ببعض المخلفات أسفل جذع شجرة، قبل أن تنتقل لسور الفيلا الخارجي، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات من الحماية المدنية، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى الداخل.

وكشفت التحريات أن النيران اندلعت من كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ولم يتهم الزعيم أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.