شريط الأخبار
الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه عاصفة رملية تجتاح مناطق في المملكة..صور بالفيديو - الملك يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البشير 2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان القبض على 7 من مروجي المخدرات في محافظات الزرقاء والبلقاء ولواء الرمثا ..صور الدفاع المدني يعلن أرقام هواتف مكاتب ارتباط متقاعديه " تكنولوجيا المعلومات " ينفذ محاضرات توعوية لطلبة المدارس من مخاطر الانترنت الأمانة : إتلاف 33 الف لتر عصائر واغلاق 7 محلات في الاسبوع الأول من رمضان
عاجل
 

أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو



في أول تعليق له بعد نشوب حريق في فيلته بمنطقة كرداسة، طمأن الفنان المصري عادل إمام جمهوره على سلامته وسلامة أسرته.

الفنان المصري قال إن الحريق يعود إلى ماس كهربائي في أحد الكابلات خارج أسوار الفيلا، والذي انتقل لسور الفيلا الخارجي، مؤكدًا أنه تم إطفاء النيران قبل أن تصل للداخل.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء” على قناة "دريم”: "الحمد لله ربنا بيحبنا.. والله سبحانه وتعالى حافظ ويحرسني دائما أنا وأسرتي”.

ومن ناحية أخرى تحدث الزعيم عن مسلسله الجديد "عوالم خفية”، مؤكدا أنه يقوم بتصويره حاليا، وأن يتناول قضايا الفساد من خلال سياق درامي مشوق.
كما أبدى عادل إمام اعتراضه الشديد على الاتجاه لتشكيل لجان للرقابة على الأعمال الفنية، مؤكدا أن الفن رقيب على نفسه.

وكان قد نشب حريق بفيلا عادل إمام في المنصورية بمركز كرداسة صباح الثلاثاء 6 فبراير، ونجحت قوات المطافي بالجيزة في السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر تذكر.

وقد تبين أن الحريق اندلع ببعض المخلفات أسفل جذع شجرة، قبل أن تنتقل لسور الفيلا الخارجي، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات من الحماية المدنية، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى الداخل.

وكشفت التحريات أن النيران اندلعت من كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ولم يتهم الزعيم أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.