شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو



في أول تعليق له بعد نشوب حريق في فيلته بمنطقة كرداسة، طمأن الفنان المصري عادل إمام جمهوره على سلامته وسلامة أسرته.

الفنان المصري قال إن الحريق يعود إلى ماس كهربائي في أحد الكابلات خارج أسوار الفيلا، والذي انتقل لسور الفيلا الخارجي، مؤكدًا أنه تم إطفاء النيران قبل أن تصل للداخل.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء” على قناة "دريم”: "الحمد لله ربنا بيحبنا.. والله سبحانه وتعالى حافظ ويحرسني دائما أنا وأسرتي”.

ومن ناحية أخرى تحدث الزعيم عن مسلسله الجديد "عوالم خفية”، مؤكدا أنه يقوم بتصويره حاليا، وأن يتناول قضايا الفساد من خلال سياق درامي مشوق.
كما أبدى عادل إمام اعتراضه الشديد على الاتجاه لتشكيل لجان للرقابة على الأعمال الفنية، مؤكدا أن الفن رقيب على نفسه.

وكان قد نشب حريق بفيلا عادل إمام في المنصورية بمركز كرداسة صباح الثلاثاء 6 فبراير، ونجحت قوات المطافي بالجيزة في السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر تذكر.

وقد تبين أن الحريق اندلع ببعض المخلفات أسفل جذع شجرة، قبل أن تنتقل لسور الفيلا الخارجي، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات من الحماية المدنية، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى الداخل.

وكشفت التحريات أن النيران اندلعت من كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ولم يتهم الزعيم أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.