توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف الشيوعي الأردني : مسيرات المتعطلين عن العمل "خلّاقة" وندعم مطالبهم العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تعثر مصنع الملابس وتوقفه عن العمل في الشوبك يهدد بفقدان (150) موظفاً عملهم تغيرات على الحالة الجوية وعودة الاجواء الباردة وامطار اليوم وغداً الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-07 | 04:51 pm

«شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل

«شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل

شكك الكثيرون في اكتساب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لشامتها المميزة عن طريق تقنية تجميلية، إلا أن صورة جديدة من طفولة الفنانة أثبتت بالدليل القاطع أنها طبيعية وتتمتع بها ملكة جمال لبنان السابقة منذ طفولتها.

فانز نادين تبادلوا صورة جديدة للفنانة في طفولتها، ظهرت فيها الشامة واضحة على خد النجمة اللبنانية، مؤكدين أن جمال نادين ساحر منذ نعومة أظافرها.

«شامة» نادين أصبحت موضة رائجة في الوطن العربي بحسب ما أكدت الفنانة بقولها: «لا تزال الشامة هي الموضة الأكثر رواجاً في إطلالاتي... فوجئتُ أخيراً بمدوّنات موضة كثيرات لا يملكن شامة ويرسمنها اليوم في موضع شامتي نفسه، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة. فشامة مارلين مونرو كانت مقلّدة، وحتى شامة سيندي كروفرد... واليوم شامتي باتت موضة رائجة أكثر فأكثر».
من ناحية أخرى، تستعد نادين لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «طريق» الذي تشارك به ضمن السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها البطولة فيه، الفنان السوري عابد فهد، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، والعمل من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح للإعلام.