جفرا نيوز : أخبار الأردن | «شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

«شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل

شكك الكثيرون في اكتساب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لشامتها المميزة عن طريق تقنية تجميلية، إلا أن صورة جديدة من طفولة الفنانة أثبتت بالدليل القاطع أنها طبيعية وتتمتع بها ملكة جمال لبنان السابقة منذ طفولتها.

فانز نادين تبادلوا صورة جديدة للفنانة في طفولتها، ظهرت فيها الشامة واضحة على خد النجمة اللبنانية، مؤكدين أن جمال نادين ساحر منذ نعومة أظافرها.

«شامة» نادين أصبحت موضة رائجة في الوطن العربي بحسب ما أكدت الفنانة بقولها: «لا تزال الشامة هي الموضة الأكثر رواجاً في إطلالاتي... فوجئتُ أخيراً بمدوّنات موضة كثيرات لا يملكن شامة ويرسمنها اليوم في موضع شامتي نفسه، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة. فشامة مارلين مونرو كانت مقلّدة، وحتى شامة سيندي كروفرد... واليوم شامتي باتت موضة رائجة أكثر فأكثر».
من ناحية أخرى، تستعد نادين لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «طريق» الذي تشارك به ضمن السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها البطولة فيه، الفنان السوري عابد فهد، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، والعمل من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح للإعلام.