شريط الأخبار
الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه عاصفة رملية تجتاح مناطق في المملكة..صور بالفيديو - الملك يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البشير 2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان القبض على 7 من مروجي المخدرات في محافظات الزرقاء والبلقاء ولواء الرمثا ..صور الدفاع المدني يعلن أرقام هواتف مكاتب ارتباط متقاعديه " تكنولوجيا المعلومات " ينفذ محاضرات توعوية لطلبة المدارس من مخاطر الانترنت الأمانة : إتلاف 33 الف لتر عصائر واغلاق 7 محلات في الاسبوع الأول من رمضان
عاجل
 

«شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل

شكك الكثيرون في اكتساب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لشامتها المميزة عن طريق تقنية تجميلية، إلا أن صورة جديدة من طفولة الفنانة أثبتت بالدليل القاطع أنها طبيعية وتتمتع بها ملكة جمال لبنان السابقة منذ طفولتها.

فانز نادين تبادلوا صورة جديدة للفنانة في طفولتها، ظهرت فيها الشامة واضحة على خد النجمة اللبنانية، مؤكدين أن جمال نادين ساحر منذ نعومة أظافرها.

«شامة» نادين أصبحت موضة رائجة في الوطن العربي بحسب ما أكدت الفنانة بقولها: «لا تزال الشامة هي الموضة الأكثر رواجاً في إطلالاتي... فوجئتُ أخيراً بمدوّنات موضة كثيرات لا يملكن شامة ويرسمنها اليوم في موضع شامتي نفسه، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة. فشامة مارلين مونرو كانت مقلّدة، وحتى شامة سيندي كروفرد... واليوم شامتي باتت موضة رائجة أكثر فأكثر».
من ناحية أخرى، تستعد نادين لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «طريق» الذي تشارك به ضمن السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها البطولة فيه، الفنان السوري عابد فهد، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، والعمل من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح للإعلام.