جفرا نيوز : أخبار الأردن | «شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل
شريط الأخبار
الامير علي يوجه رسالة مفتوحة: نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر امني ينفي لجفرا نيوز القبض على قاتل اللواء الحنيني ويدعو لعدم الالتفات للشائعات مقتل مسؤول أمني سابق بالرصاص في مأدبا المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة»
 

«شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل

شكك الكثيرون في اكتساب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لشامتها المميزة عن طريق تقنية تجميلية، إلا أن صورة جديدة من طفولة الفنانة أثبتت بالدليل القاطع أنها طبيعية وتتمتع بها ملكة جمال لبنان السابقة منذ طفولتها.

فانز نادين تبادلوا صورة جديدة للفنانة في طفولتها، ظهرت فيها الشامة واضحة على خد النجمة اللبنانية، مؤكدين أن جمال نادين ساحر منذ نعومة أظافرها.

«شامة» نادين أصبحت موضة رائجة في الوطن العربي بحسب ما أكدت الفنانة بقولها: «لا تزال الشامة هي الموضة الأكثر رواجاً في إطلالاتي... فوجئتُ أخيراً بمدوّنات موضة كثيرات لا يملكن شامة ويرسمنها اليوم في موضع شامتي نفسه، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة. فشامة مارلين مونرو كانت مقلّدة، وحتى شامة سيندي كروفرد... واليوم شامتي باتت موضة رائجة أكثر فأكثر».
من ناحية أخرى، تستعد نادين لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «طريق» الذي تشارك به ضمن السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها البطولة فيه، الفنان السوري عابد فهد، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، والعمل من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح للإعلام.