جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور



احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ26 بحضور 150 مدعوا.

صحيفة "ميرور” الإنجليزية، ذكرت أن من بين الحاضرين مواطنه الأسطورة رونالدو وزملاؤه ومدربه في النادي الباريسين والإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، و50 شخصا قدموا من البرازيل على نفقة الاعب.

النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، المعروف بابتعاده عن الأضواء خارج الملاعب وبحياته الاجتماعية المنغلقة، والذي كان بينهما خلافا خلال الفترة الأخيرة، حضر أيضا الحفل، بالإضافة إلى داني ألفيش وتياجو سيلفا وماركينيوس، وجابرييل جيسوس.

نادي برشلونة أرسل رسالة تهنئة للاعب نيمار، نجمه السابق، لتهنئته بعيد ميلاده عبر موقع "تويتر” جاء فيها: "صباح الأهداف.. ميلاد سعيد نيمار”.