جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور



احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ26 بحضور 150 مدعوا.

صحيفة "ميرور” الإنجليزية، ذكرت أن من بين الحاضرين مواطنه الأسطورة رونالدو وزملاؤه ومدربه في النادي الباريسين والإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، و50 شخصا قدموا من البرازيل على نفقة الاعب.

النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، المعروف بابتعاده عن الأضواء خارج الملاعب وبحياته الاجتماعية المنغلقة، والذي كان بينهما خلافا خلال الفترة الأخيرة، حضر أيضا الحفل، بالإضافة إلى داني ألفيش وتياجو سيلفا وماركينيوس، وجابرييل جيسوس.

نادي برشلونة أرسل رسالة تهنئة للاعب نيمار، نجمه السابق، لتهنئته بعيد ميلاده عبر موقع "تويتر” جاء فيها: "صباح الأهداف.. ميلاد سعيد نيمار”.