جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور
شريط الأخبار
المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء
عاجل
 

نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور



احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ26 بحضور 150 مدعوا.

صحيفة "ميرور” الإنجليزية، ذكرت أن من بين الحاضرين مواطنه الأسطورة رونالدو وزملاؤه ومدربه في النادي الباريسين والإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، و50 شخصا قدموا من البرازيل على نفقة الاعب.

النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، المعروف بابتعاده عن الأضواء خارج الملاعب وبحياته الاجتماعية المنغلقة، والذي كان بينهما خلافا خلال الفترة الأخيرة، حضر أيضا الحفل، بالإضافة إلى داني ألفيش وتياجو سيلفا وماركينيوس، وجابرييل جيسوس.

نادي برشلونة أرسل رسالة تهنئة للاعب نيمار، نجمه السابق، لتهنئته بعيد ميلاده عبر موقع "تويتر” جاء فيها: "صباح الأهداف.. ميلاد سعيد نيمار”.