جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور
شريط الأخبار
أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز يتنازل عن دعوى قضائية بحق النائب السابق هند الفايز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة
عاجل
 

نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور



احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ26 بحضور 150 مدعوا.

صحيفة "ميرور” الإنجليزية، ذكرت أن من بين الحاضرين مواطنه الأسطورة رونالدو وزملاؤه ومدربه في النادي الباريسين والإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، و50 شخصا قدموا من البرازيل على نفقة الاعب.

النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، المعروف بابتعاده عن الأضواء خارج الملاعب وبحياته الاجتماعية المنغلقة، والذي كان بينهما خلافا خلال الفترة الأخيرة، حضر أيضا الحفل، بالإضافة إلى داني ألفيش وتياجو سيلفا وماركينيوس، وجابرييل جيسوس.

نادي برشلونة أرسل رسالة تهنئة للاعب نيمار، نجمه السابق، لتهنئته بعيد ميلاده عبر موقع "تويتر” جاء فيها: "صباح الأهداف.. ميلاد سعيد نيمار”.