بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين تعرف على الطرق المغلقة والطرق السالكة بحذر في المملكة "اسماء" الارصاد : تجدد تساقط الثلوج في عدد من مناطق المملكة اليوم .. اسماء (الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-07 | 04:57 pm

منزل نجوى كرم يغرق بالهدايا والورود.. صور

منزل نجوى كرم يغرق بالهدايا والورود.. صور



على الرغم من رفضها الاحتفال بعيد ميلادها، صممّ فانز النجمة اللبنانية نجوى كرم على الاحتفال بطريقتم الخاصة، حيث أغرقوا منزل الفنانة بالهدايا والورود احتفالاً بعيد ميلادها
نجوى التي تكمل عامها الـ52 يوم 26 فبراير المقبل، شكرت الفانز على حبهم ودعمهم لها، واعتذرت عن عدم قدرتها على الاحتفال بعيد ميلادها بتدوينة كتبت فيها: «انتو عيدي وانتو فرحة قلبي وحسستوني عن جد انو في ناس بضلو يهتمو بوجودي بس بتراجكن اعذروني انو السنة مش قادرة عيّد ابداً ابداً ابداً»، وأضافت: «ما بتعرفوا شو بتعنولي وشو بقدّر كيف بتقدروني لأن علاقتي فيكن متوّجي بالحب اللي بيلغي الزمان والمكان».


واختتمت رسالتها بـ: «والله حبيت وجودي من وراكن لأن بحب يكون الي نفع وانتو مكسبي».
ويبدو أن شمس الأغنية اللبنانية قررت عدم الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام، لأن شقيقها نقولا توفى بعد عيد ميلادها الماضي بيومين، وبالتالي فإن وفاته لم يمر عليها عام بعد.
يُذكر أن نقولا شقيق نجوى كرم توفى إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 58 عاماً، مما تسببّ في صدمة نفسية كبيرة للنجمة اللبنانية.
من ناحية أخرى، تستعد نجوى كرم لجولة فنية تحيي خلالها عدة حفلات غنائية بمناسة عيد الحب المقبل، الحفل الأول تحييه يوم 9 فبراير المقبل بمدينة مونتريال، بينما تشارك الفنان اللبناني ملحم زين في احياء حفل يوم 10 فبر اير المقبل بمدينة تورنتو، وفي مدينة ميامي الأمريكية تحيي حفلاً يوم 16 من نفس الشهر، يليها حفل بمدينة لاس فيجاس يوم 24، لتبدأ جدول حفلاتها في شهر مارس بحفل تحييه يوم 2 مارس المقبل في مدينة ديترويت، وتختم جولتها بحفل ضخم في مدينة كالغاري الكندية يوم 3 مارس المقبل.