شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب

قررت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم معاقبة جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، على احتفاله المثير للجدل مؤخرا، عقب إحرازه هدف التعادل للبارسا ضد إسبانيول، في الجولة الماضية من الليجا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو أكد الاتحاد الاسباني أنه لم يتلق أي شكوى بشأن احتفال بيكيه، الذي استخدم فيه إشارة الصمت تجاه جماهير الجار إسبانيول بملعب كورنيا إل برات، وبالتالي لن يتحصل اللاعب على أي جزاء.

ويأتي ذلك على عكس التقارير التي كانت قالت مؤخرا إن مدافع البلوجرانا قد يتم عقابه بالإيقاف من مباراة إلى ثلاث.

ويحاول بيكيه حاليا التعافي من الاصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول، والتي من المقرر أن يغيب عن الملاعب بسببها لمدة 15 يوما.