جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب

قررت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم معاقبة جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، على احتفاله المثير للجدل مؤخرا، عقب إحرازه هدف التعادل للبارسا ضد إسبانيول، في الجولة الماضية من الليجا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو أكد الاتحاد الاسباني أنه لم يتلق أي شكوى بشأن احتفال بيكيه، الذي استخدم فيه إشارة الصمت تجاه جماهير الجار إسبانيول بملعب كورنيا إل برات، وبالتالي لن يتحصل اللاعب على أي جزاء.

ويأتي ذلك على عكس التقارير التي كانت قالت مؤخرا إن مدافع البلوجرانا قد يتم عقابه بالإيقاف من مباراة إلى ثلاث.

ويحاول بيكيه حاليا التعافي من الاصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول، والتي من المقرر أن يغيب عن الملاعب بسببها لمدة 15 يوما.