جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب

قررت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم معاقبة جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، على احتفاله المثير للجدل مؤخرا، عقب إحرازه هدف التعادل للبارسا ضد إسبانيول، في الجولة الماضية من الليجا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو أكد الاتحاد الاسباني أنه لم يتلق أي شكوى بشأن احتفال بيكيه، الذي استخدم فيه إشارة الصمت تجاه جماهير الجار إسبانيول بملعب كورنيا إل برات، وبالتالي لن يتحصل اللاعب على أي جزاء.

ويأتي ذلك على عكس التقارير التي كانت قالت مؤخرا إن مدافع البلوجرانا قد يتم عقابه بالإيقاف من مباراة إلى ثلاث.

ويحاول بيكيه حاليا التعافي من الاصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول، والتي من المقرر أن يغيب عن الملاعب بسببها لمدة 15 يوما.