جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب

قررت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم معاقبة جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، على احتفاله المثير للجدل مؤخرا، عقب إحرازه هدف التعادل للبارسا ضد إسبانيول، في الجولة الماضية من الليجا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو أكد الاتحاد الاسباني أنه لم يتلق أي شكوى بشأن احتفال بيكيه، الذي استخدم فيه إشارة الصمت تجاه جماهير الجار إسبانيول بملعب كورنيا إل برات، وبالتالي لن يتحصل اللاعب على أي جزاء.

ويأتي ذلك على عكس التقارير التي كانت قالت مؤخرا إن مدافع البلوجرانا قد يتم عقابه بالإيقاف من مباراة إلى ثلاث.

ويحاول بيكيه حاليا التعافي من الاصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول، والتي من المقرر أن يغيب عن الملاعب بسببها لمدة 15 يوما.