(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-02-07 | 05:12 pm

رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب

رسميا.. بيكيه ينجو من العقاب

قررت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم معاقبة جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، على احتفاله المثير للجدل مؤخرا، عقب إحرازه هدف التعادل للبارسا ضد إسبانيول، في الجولة الماضية من الليجا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو أكد الاتحاد الاسباني أنه لم يتلق أي شكوى بشأن احتفال بيكيه، الذي استخدم فيه إشارة الصمت تجاه جماهير الجار إسبانيول بملعب كورنيا إل برات، وبالتالي لن يتحصل اللاعب على أي جزاء.

ويأتي ذلك على عكس التقارير التي كانت قالت مؤخرا إن مدافع البلوجرانا قد يتم عقابه بالإيقاف من مباراة إلى ثلاث.

ويحاول بيكيه حاليا التعافي من الاصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول، والتي من المقرر أن يغيب عن الملاعب بسببها لمدة 15 يوما.