جفرا نيوز : أخبار الأردن | 30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي

كشفت تقارير صحفية عن بعض تفاصيل العقد المحتمل للمدير الفني لويس إنريكي مع تشيلسي الإنجليزي، في ظل الأنباء عن اقتراب مدرب برشلونة السابق من تولي مهمة تدريب البلوز.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض لإنريكي للتعاقد معه لمدة عامين ونصف، وسيتم توقيع العقود بمجرد إعلان إقالة كونتي.

وقد يقود إنريكي تشيلسي في المواجهة ضد ناديه السابق برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورغم ذلك أشارت الصحيفة الى أن إدارة البلوز أخبرت الإسباني أن الهدف الرئيسي للنادي هذا الموسم هو إنهاء البريميرليج ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للتشامبيونزليج الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن ادارة تشيلسي قد تضطر لدفع مبلغ 30 مليون يورو لكونتي في حال إقالته، وهو ما يفسر تردد إدارة النادي في الإطاحة بمدرب يوفنتوس السابق حتى الآن، لكن ربما يتم التوصل إلى اتفاق بالتراضي من خلال تنازل كونتي عن جزء من هذا المبلغ.

وعانى تشيلسي سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل تقارير تتحدث عن أن المدير الفني الحالي أنطونيو كونتي، أصبح على أعتاب مغادرة ملعب ستامفورد بريدج.