الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-02-07 | 05:14 pm

30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي

30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي

كشفت تقارير صحفية عن بعض تفاصيل العقد المحتمل للمدير الفني لويس إنريكي مع تشيلسي الإنجليزي، في ظل الأنباء عن اقتراب مدرب برشلونة السابق من تولي مهمة تدريب البلوز.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض لإنريكي للتعاقد معه لمدة عامين ونصف، وسيتم توقيع العقود بمجرد إعلان إقالة كونتي.

وقد يقود إنريكي تشيلسي في المواجهة ضد ناديه السابق برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورغم ذلك أشارت الصحيفة الى أن إدارة البلوز أخبرت الإسباني أن الهدف الرئيسي للنادي هذا الموسم هو إنهاء البريميرليج ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للتشامبيونزليج الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن ادارة تشيلسي قد تضطر لدفع مبلغ 30 مليون يورو لكونتي في حال إقالته، وهو ما يفسر تردد إدارة النادي في الإطاحة بمدرب يوفنتوس السابق حتى الآن، لكن ربما يتم التوصل إلى اتفاق بالتراضي من خلال تنازل كونتي عن جزء من هذا المبلغ.

وعانى تشيلسي سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل تقارير تتحدث عن أن المدير الفني الحالي أنطونيو كونتي، أصبح على أعتاب مغادرة ملعب ستامفورد بريدج.