جفرا نيوز : أخبار الأردن | 30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي
شريط الأخبار
الملكة تكتب اسماء شهداء الفحيص والسلط في سماء عمان الملك: تقبل الله طاعاتنا "الدرك" : استشهاد عسكري متأثراً بجراحه من تفجير الفحيص الامانة تزيل 250 حظيرة اغنام وتحرر 150 مخالفة انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة ميدالية ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء
عاجل
 

30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي

كشفت تقارير صحفية عن بعض تفاصيل العقد المحتمل للمدير الفني لويس إنريكي مع تشيلسي الإنجليزي، في ظل الأنباء عن اقتراب مدرب برشلونة السابق من تولي مهمة تدريب البلوز.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض لإنريكي للتعاقد معه لمدة عامين ونصف، وسيتم توقيع العقود بمجرد إعلان إقالة كونتي.

وقد يقود إنريكي تشيلسي في المواجهة ضد ناديه السابق برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورغم ذلك أشارت الصحيفة الى أن إدارة البلوز أخبرت الإسباني أن الهدف الرئيسي للنادي هذا الموسم هو إنهاء البريميرليج ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للتشامبيونزليج الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن ادارة تشيلسي قد تضطر لدفع مبلغ 30 مليون يورو لكونتي في حال إقالته، وهو ما يفسر تردد إدارة النادي في الإطاحة بمدرب يوفنتوس السابق حتى الآن، لكن ربما يتم التوصل إلى اتفاق بالتراضي من خلال تنازل كونتي عن جزء من هذا المبلغ.

وعانى تشيلسي سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل تقارير تتحدث عن أن المدير الفني الحالي أنطونيو كونتي، أصبح على أعتاب مغادرة ملعب ستامفورد بريدج.