جفرا نيوز : أخبار الأردن | 30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي

كشفت تقارير صحفية عن بعض تفاصيل العقد المحتمل للمدير الفني لويس إنريكي مع تشيلسي الإنجليزي، في ظل الأنباء عن اقتراب مدرب برشلونة السابق من تولي مهمة تدريب البلوز.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض لإنريكي للتعاقد معه لمدة عامين ونصف، وسيتم توقيع العقود بمجرد إعلان إقالة كونتي.

وقد يقود إنريكي تشيلسي في المواجهة ضد ناديه السابق برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورغم ذلك أشارت الصحيفة الى أن إدارة البلوز أخبرت الإسباني أن الهدف الرئيسي للنادي هذا الموسم هو إنهاء البريميرليج ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للتشامبيونزليج الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن ادارة تشيلسي قد تضطر لدفع مبلغ 30 مليون يورو لكونتي في حال إقالته، وهو ما يفسر تردد إدارة النادي في الإطاحة بمدرب يوفنتوس السابق حتى الآن، لكن ربما يتم التوصل إلى اتفاق بالتراضي من خلال تنازل كونتي عن جزء من هذا المبلغ.

وعانى تشيلسي سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل تقارير تتحدث عن أن المدير الفني الحالي أنطونيو كونتي، أصبح على أعتاب مغادرة ملعب ستامفورد بريدج.