جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعتماد تسلم حقوق" الشرق الأوسط" شهادة ضمان الجودة الذهبية
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

الاعتماد تسلم حقوق" الشرق الأوسط" شهادة ضمان الجودة الذهبية

جفرا نيوز -  تسلمت جامعة الشرق الأوسط اليوم الأربعاء شهادة ضمان الجودة – المستوى الذهبي والتي حازت عليها كلية الحقوق في الجامعة ، وقررت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها مؤخرا منح كلية الحقوق في الجامعة الشهادة بعد استكمالها لمتطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.

وسلم رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور بشير الزعبي الشهادة لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، بحضور الدكتور يعقوب ناصرالدين، وعميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي في مقر الهيئة.

وفي هذا الصدد أشار رئيس هيئة الإعتماد خلال حفل التسليم إلى أهمية هذا الإنجاز الكبير، مبينا أن مثل هذه الشهادات تسهمُ في تحسين جودة التعليم وتشجع على التنافسية بين الجامعات، مؤكدا أن هذا الإنجاز يسهم في الحصول على شهادات ضمان الجودة العالمية.

من جهته بين الدكتور يعقوب ناصرالدين أن الجودة هي ثقافة وقيم مؤسسية تركز على روح الفريق و الانتماء وأن هذا النجاح والتألق هو نتاج حصيلة عمل جماعي متصل من إدارة الجامعة ومنتسبيها ، مثمنا دور الهيئة وجهودها في رفع جودة المخرجات التعليمية لمؤسسات التعليم العالي الأردنية والإرتقاء بها نحو العالمية والتميز والتنافسية.

بدوره أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن حصول كلية الحقوق على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة جاء نتيجة جهد متواصل وتخطيط في ضرورة تبني نظام إدارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في تجويد التعليم ونشر ثقافة الجودة والتميز.

وقال عميد كلية الحقوق الدكتور اللوزي إن هذا الإنجاز المتمثل في حصول الكلية على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة، ماهو إلا دليل واضح على التعاون وروح الفريق الواحد، والانتماء المؤسسي، مشيرا الى جهود الهيئة الاحترافية التي هي من عوامل نجاح هذا الإنجاز بالاضافة الى جهود أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الكلية ومنتسبي مكتب النوعية وضمان الجودة في الكلية.

ومما يجدر ذكره أن كلية الحقوق في كل عام تحصل على مراكز متقدمة في امتحانات الكفاءة التي تعقدها الهيئة، ومن الكليات المتميزة أكاديميا على الصعيدين المحلي والاقليمي، وتطرح تخصص القانون في درجة البكالوريوس ، وتخصصي القانون العام والخاص في درجة الماجستير.