جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعتماد تسلم حقوق" الشرق الأوسط" شهادة ضمان الجودة الذهبية
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

الاعتماد تسلم حقوق" الشرق الأوسط" شهادة ضمان الجودة الذهبية

جفرا نيوز -  تسلمت جامعة الشرق الأوسط اليوم الأربعاء شهادة ضمان الجودة – المستوى الذهبي والتي حازت عليها كلية الحقوق في الجامعة ، وقررت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها مؤخرا منح كلية الحقوق في الجامعة الشهادة بعد استكمالها لمتطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.

وسلم رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور بشير الزعبي الشهادة لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، بحضور الدكتور يعقوب ناصرالدين، وعميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي في مقر الهيئة.

وفي هذا الصدد أشار رئيس هيئة الإعتماد خلال حفل التسليم إلى أهمية هذا الإنجاز الكبير، مبينا أن مثل هذه الشهادات تسهمُ في تحسين جودة التعليم وتشجع على التنافسية بين الجامعات، مؤكدا أن هذا الإنجاز يسهم في الحصول على شهادات ضمان الجودة العالمية.

من جهته بين الدكتور يعقوب ناصرالدين أن الجودة هي ثقافة وقيم مؤسسية تركز على روح الفريق و الانتماء وأن هذا النجاح والتألق هو نتاج حصيلة عمل جماعي متصل من إدارة الجامعة ومنتسبيها ، مثمنا دور الهيئة وجهودها في رفع جودة المخرجات التعليمية لمؤسسات التعليم العالي الأردنية والإرتقاء بها نحو العالمية والتميز والتنافسية.

بدوره أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن حصول كلية الحقوق على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة جاء نتيجة جهد متواصل وتخطيط في ضرورة تبني نظام إدارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في تجويد التعليم ونشر ثقافة الجودة والتميز.

وقال عميد كلية الحقوق الدكتور اللوزي إن هذا الإنجاز المتمثل في حصول الكلية على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة، ماهو إلا دليل واضح على التعاون وروح الفريق الواحد، والانتماء المؤسسي، مشيرا الى جهود الهيئة الاحترافية التي هي من عوامل نجاح هذا الإنجاز بالاضافة الى جهود أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الكلية ومنتسبي مكتب النوعية وضمان الجودة في الكلية.

ومما يجدر ذكره أن كلية الحقوق في كل عام تحصل على مراكز متقدمة في امتحانات الكفاءة التي تعقدها الهيئة، ومن الكليات المتميزة أكاديميا على الصعيدين المحلي والاقليمي، وتطرح تخصص القانون في درجة البكالوريوس ، وتخصصي القانون العام والخاص في درجة الماجستير.