شريط الأخبار
توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية ! (صور)

جفرا نيوز -
طُرد حارس ثلاجة موتى من عمله بعد اتهامه باغتصاب جثة نجمة تليفزيونية روسية قُتلت قبل نحو 10 سنوات.

واكتشفت الشرطة الروسية الجريمة بالصدفة، بعد إخراج جثة أوكسانا أبليكيفا مؤخرًا، لمعاينتها مجددًا للتعرف على قاتلها إثر تلقيها معلومات جديدة عن المجرم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اتضح من خلال فحوصات جنائية أكثر تفصيلًا أُجريت على جثة الحسناء المقتولة، أنها اغتصبت بعد مقتلها، وأن فحص الحمض النووي (دي أن إيه) أشار إلى أن عامل الثلاجة واسمه ألكسندر (37 عامًا) هو الذي قام بذلك.

وقال ألكسندر بعد طرده من العمل "بالطبع لا أستطيع مجادلة العلم، ولم أستطع العثور على وظيفة لأكثر من 3 شهور"، مشيرًا إلى أن زوجته هجرته وغيّرت رقم هاتفها المتحرك حتى لا يتصل بها".

وعثرت على جثة أبليكيفا على جانب الطريق عام 2008 من قبل سائق شاحنة، فيما أفادت الصحيفة بأن الشرطة لم تجد دليلًا على اغتصابه جثثًا أخرى خلال عمله في ثلاجة الموتى لمدة زادت على 12 عامًا.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام روسية، أن ألكسندر لم يعاقب لأن القانون الروسي لا يتضمن تشريعات تتعلق بمثل هذه الجريمة، وليس هناك أي دليل يربطه بجريمة قتل أبليكيفا التي يعتقد بأن جثتها أُلقيت من قبل القاتل من سيارة مسرعة.