جفرا نيوز : أخبار الأردن | حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية ! (صور)
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية ! (صور)

جفرا نيوز -
طُرد حارس ثلاجة موتى من عمله بعد اتهامه باغتصاب جثة نجمة تليفزيونية روسية قُتلت قبل نحو 10 سنوات.

واكتشفت الشرطة الروسية الجريمة بالصدفة، بعد إخراج جثة أوكسانا أبليكيفا مؤخرًا، لمعاينتها مجددًا للتعرف على قاتلها إثر تلقيها معلومات جديدة عن المجرم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اتضح من خلال فحوصات جنائية أكثر تفصيلًا أُجريت على جثة الحسناء المقتولة، أنها اغتصبت بعد مقتلها، وأن فحص الحمض النووي (دي أن إيه) أشار إلى أن عامل الثلاجة واسمه ألكسندر (37 عامًا) هو الذي قام بذلك.

وقال ألكسندر بعد طرده من العمل "بالطبع لا أستطيع مجادلة العلم، ولم أستطع العثور على وظيفة لأكثر من 3 شهور"، مشيرًا إلى أن زوجته هجرته وغيّرت رقم هاتفها المتحرك حتى لا يتصل بها".

وعثرت على جثة أبليكيفا على جانب الطريق عام 2008 من قبل سائق شاحنة، فيما أفادت الصحيفة بأن الشرطة لم تجد دليلًا على اغتصابه جثثًا أخرى خلال عمله في ثلاجة الموتى لمدة زادت على 12 عامًا.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام روسية، أن ألكسندر لم يعاقب لأن القانون الروسي لا يتضمن تشريعات تتعلق بمثل هذه الجريمة، وليس هناك أي دليل يربطه بجريمة قتل أبليكيفا التي يعتقد بأن جثتها أُلقيت من قبل القاتل من سيارة مسرعة.