جفرا نيوز : أخبار الأردن | حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية ! (صور)
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية ! (صور)

جفرا نيوز -
طُرد حارس ثلاجة موتى من عمله بعد اتهامه باغتصاب جثة نجمة تليفزيونية روسية قُتلت قبل نحو 10 سنوات.

واكتشفت الشرطة الروسية الجريمة بالصدفة، بعد إخراج جثة أوكسانا أبليكيفا مؤخرًا، لمعاينتها مجددًا للتعرف على قاتلها إثر تلقيها معلومات جديدة عن المجرم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اتضح من خلال فحوصات جنائية أكثر تفصيلًا أُجريت على جثة الحسناء المقتولة، أنها اغتصبت بعد مقتلها، وأن فحص الحمض النووي (دي أن إيه) أشار إلى أن عامل الثلاجة واسمه ألكسندر (37 عامًا) هو الذي قام بذلك.

وقال ألكسندر بعد طرده من العمل "بالطبع لا أستطيع مجادلة العلم، ولم أستطع العثور على وظيفة لأكثر من 3 شهور"، مشيرًا إلى أن زوجته هجرته وغيّرت رقم هاتفها المتحرك حتى لا يتصل بها".

وعثرت على جثة أبليكيفا على جانب الطريق عام 2008 من قبل سائق شاحنة، فيما أفادت الصحيفة بأن الشرطة لم تجد دليلًا على اغتصابه جثثًا أخرى خلال عمله في ثلاجة الموتى لمدة زادت على 12 عامًا.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام روسية، أن ألكسندر لم يعاقب لأن القانون الروسي لا يتضمن تشريعات تتعلق بمثل هذه الجريمة، وليس هناك أي دليل يربطه بجريمة قتل أبليكيفا التي يعتقد بأن جثتها أُلقيت من قبل القاتل من سيارة مسرعة.