جفرا نيوز : أخبار الأردن | حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية ! (صور)
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية ! (صور)

جفرا نيوز -
طُرد حارس ثلاجة موتى من عمله بعد اتهامه باغتصاب جثة نجمة تليفزيونية روسية قُتلت قبل نحو 10 سنوات.

واكتشفت الشرطة الروسية الجريمة بالصدفة، بعد إخراج جثة أوكسانا أبليكيفا مؤخرًا، لمعاينتها مجددًا للتعرف على قاتلها إثر تلقيها معلومات جديدة عن المجرم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اتضح من خلال فحوصات جنائية أكثر تفصيلًا أُجريت على جثة الحسناء المقتولة، أنها اغتصبت بعد مقتلها، وأن فحص الحمض النووي (دي أن إيه) أشار إلى أن عامل الثلاجة واسمه ألكسندر (37 عامًا) هو الذي قام بذلك.

وقال ألكسندر بعد طرده من العمل "بالطبع لا أستطيع مجادلة العلم، ولم أستطع العثور على وظيفة لأكثر من 3 شهور"، مشيرًا إلى أن زوجته هجرته وغيّرت رقم هاتفها المتحرك حتى لا يتصل بها".

وعثرت على جثة أبليكيفا على جانب الطريق عام 2008 من قبل سائق شاحنة، فيما أفادت الصحيفة بأن الشرطة لم تجد دليلًا على اغتصابه جثثًا أخرى خلال عمله في ثلاجة الموتى لمدة زادت على 12 عامًا.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام روسية، أن ألكسندر لم يعاقب لأن القانون الروسي لا يتضمن تشريعات تتعلق بمثل هذه الجريمة، وليس هناك أي دليل يربطه بجريمة قتل أبليكيفا التي يعتقد بأن جثتها أُلقيت من قبل القاتل من سيارة مسرعة.