جفرا نيوز : أخبار الأردن | جريمة بشعة ضربة زوجته بأداة حادة وجردها من ملابسها وسكب الماء المغلي عليها
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

جريمة بشعة ضربة زوجته بأداة حادة وجردها من ملابسها وسكب الماء المغلي عليها

جفرا نيوز - 
لم يكتف "مرسي ع." تاجر خردة، بالاعتداء ضرباً بآلة حادة على زوجته "محروسة ع."، بعد مشادة بينها، ودفعها حتى سقطت داخل حمام مسكنهما ثم جردها من ملابسها كاملة، وسكب عليها الماء المغلي، ولم يتركها إلا جثة هامدة.

"مشيها بطال".. بهذه الكلمات برر المتهم جريمته في اعترافاته أمام ضباط مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وقال إنه شك في سلوكها ووجود علاقة غير شرعية مع أحد أصدقائه.

قبل خمس سنوات تزوج مرسي من محروسة في إحدى قرى محافظة الفيوم، وانتقلا للعيش في المجاورة 32 بمدينة العاشر من رمضان، بحثاً عن العمل. يقول "أيمن أ." أحد سكان المنطقة، تعرف الزوج على مجموعة من الشباب خرج معهم للعمل في جمع الخردة.

يكمل أيمن: اعتاد المتهم اصطحاب أصدقائه لتعاطي المخدرات في منزله، وزوجته كانت تقدم لهم المشروبات، "معندهمش حاجه اسمها عيب"، وبمرور الوقت نشبت علاقة بينها وأحد أصدقائه.

في الخامسة مساء الاثنين قبل الماضي، هرع أهالي المنطقة على صوت توسلات المجني عليها لزوجها أن يتركها. يقول " محمد أ." أحد سكان المنطقة: "سمعنا أصوات صراخ واستغاثات، جرينا على منزل الضحية، خبطنا على الباب لكن لم يرد أحد واستمر صوت الصراخ، ما اضطرنا لدفع الباب والدخول".

"عاريه تماما وبها إصابات متفرقه بالجسد"، يصف محمد شكل المجني عليها، قبل أن يتابع: "كانت الضحية ملقاة على الأرض بدورة المياه، والمتهم واقف في حالة ذهول ممسكا بآلة حادة "حديدة"، فأسرعنا بنقلها الى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان إلا أنها فارقت الحياة، وفر المتهم هارباً.

سارعت إدارة المستشفى بإخطار قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بوصول "محروسة ع." 32 سنة، مصابة بكدمات وحروق متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرأس وإحمرار شديد بالوجه، ووفاتها أثناء محاولة إسعافها.

وتمكن المقدم أحمد غازي، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقال إنه لاحظ في الفترة الأخيرة تغير سلوك زوجته، وبدأ يشك في وجود علاقة مع أحد أصدقائه، فقرر تأديبها بتجريدها من ملابسها وإلقاء الماء المغلي على جسدها، بعد ضربها بآلة حادة.

مصدر أمني أكد أن المتهم سيئ السمعة وسبق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات، حيازة ذخائر بدون ترخيص، سرقه تيار كهربي"، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق.