جفرا نيوز : أخبار الأردن | جريمة بشعة ضربة زوجته بأداة حادة وجردها من ملابسها وسكب الماء المغلي عليها
شريط الأخبار
الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش
عاجل
 

جريمة بشعة ضربة زوجته بأداة حادة وجردها من ملابسها وسكب الماء المغلي عليها

جفرا نيوز - 
لم يكتف "مرسي ع." تاجر خردة، بالاعتداء ضرباً بآلة حادة على زوجته "محروسة ع."، بعد مشادة بينها، ودفعها حتى سقطت داخل حمام مسكنهما ثم جردها من ملابسها كاملة، وسكب عليها الماء المغلي، ولم يتركها إلا جثة هامدة.

"مشيها بطال".. بهذه الكلمات برر المتهم جريمته في اعترافاته أمام ضباط مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وقال إنه شك في سلوكها ووجود علاقة غير شرعية مع أحد أصدقائه.

قبل خمس سنوات تزوج مرسي من محروسة في إحدى قرى محافظة الفيوم، وانتقلا للعيش في المجاورة 32 بمدينة العاشر من رمضان، بحثاً عن العمل. يقول "أيمن أ." أحد سكان المنطقة، تعرف الزوج على مجموعة من الشباب خرج معهم للعمل في جمع الخردة.

يكمل أيمن: اعتاد المتهم اصطحاب أصدقائه لتعاطي المخدرات في منزله، وزوجته كانت تقدم لهم المشروبات، "معندهمش حاجه اسمها عيب"، وبمرور الوقت نشبت علاقة بينها وأحد أصدقائه.

في الخامسة مساء الاثنين قبل الماضي، هرع أهالي المنطقة على صوت توسلات المجني عليها لزوجها أن يتركها. يقول " محمد أ." أحد سكان المنطقة: "سمعنا أصوات صراخ واستغاثات، جرينا على منزل الضحية، خبطنا على الباب لكن لم يرد أحد واستمر صوت الصراخ، ما اضطرنا لدفع الباب والدخول".

"عاريه تماما وبها إصابات متفرقه بالجسد"، يصف محمد شكل المجني عليها، قبل أن يتابع: "كانت الضحية ملقاة على الأرض بدورة المياه، والمتهم واقف في حالة ذهول ممسكا بآلة حادة "حديدة"، فأسرعنا بنقلها الى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان إلا أنها فارقت الحياة، وفر المتهم هارباً.

سارعت إدارة المستشفى بإخطار قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بوصول "محروسة ع." 32 سنة، مصابة بكدمات وحروق متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرأس وإحمرار شديد بالوجه، ووفاتها أثناء محاولة إسعافها.

وتمكن المقدم أحمد غازي، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقال إنه لاحظ في الفترة الأخيرة تغير سلوك زوجته، وبدأ يشك في وجود علاقة مع أحد أصدقائه، فقرر تأديبها بتجريدها من ملابسها وإلقاء الماء المغلي على جسدها، بعد ضربها بآلة حادة.

مصدر أمني أكد أن المتهم سيئ السمعة وسبق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات، حيازة ذخائر بدون ترخيص، سرقه تيار كهربي"، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق.