جفرا نيوز : أخبار الأردن | ضابط إسرائيلي يكشف عن سلاح الجيش المصري الأكثر خطورة!
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

ضابط إسرائيلي يكشف عن سلاح الجيش المصري الأكثر خطورة!

جفرا نيوز - 
كشف مسؤول عسكري كبير في سلاح البحرية الإسرائيلية، أن الجيش المصري يمتلك سلاحا خطيرا كانت إسرائيل تفضل عدم حصول مصر عليه.

وأضاف الضابط الإسرائيلي أن فرع الغواصات بالبحرية المصرية ينمو وبشكل كبير، موضحا أنه لا يمكن أبدا تجاهل هذا التطور المذهل لهذا الفرع، مشيرا إلى الغواصة الألمانية الجديدة التي تجهل إسرائيل إمكانياتها الحقيقية.

ونقل موقع "واللا" الإسرائيلي، عن الضابط الإسرائيلي قوله إن الغواصة الجديدة التي استلمها سلاح البحرية المصري ليس فى مصلحة إسرائيل أبدا رغم عدم وجود حالة من العداء أو الحرب.

وأكد الضابط على أن الأسطول المصري الضخم ليس في دائرة استهداف إسرائيل، مؤكدا على أنه خلال السنوات القليلة الماضية تسلحت القوات البحرية المصرية بأكثر الأسلحة تطورا، وأبرزها امتلاك حاملتي طائرات وفرقاطة فرنسية، لكن الخطر الأكبر يكمن في امتلاك البحرية المصرية لغواصة ألمانية متطورة فى أبريل/ نيسان 2017 على أن تتسلم الثانية هذا العام.