جفرا نيوز : أخبار الأردن | سرق كلية زوجته بعدما رفضت دفع المهر
شريط الأخبار
طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3% بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات البقعة وحطين والزرقاء والسخنة والأمير حسن اصابة اثنين من رجال الأمن في إربد محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات العموش: طرح عطاءات للقطاع الصحي والتربوي والقطاعات الاخرى بالمحافظات "الدفاع المدني" تدعو للحيطة والحذر حال هطول الأمطار الحكومة تستجيب لـ" 7 " من مطالب سائقي وأصحاب السيارات العمومي محافظ جرش يقرر اخلاء وترحيل عدد من المواطنين خوفا من مداهمة مياه الامطار النواب يقر "التقاصّ" بنسبة 100% ما بين "ضريبة الابنية والاراضي والدخل" المسلماني يضع مقرة الخدمي الدائم تحت تصرف الاخوة المواطنين إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا النواب يعفي دخل النشاط الزراعي كاملا من ضريبة الدخل النواب يقر "ضريبة 9%" على نهاية الخدمة للموظفين ويعفي راتب الـ (2500) التقاعدي - تفاصيل إعلان حالة الطوارىء في عمان استعداداً للمنخفض الجوي المعشر للنواب "الملك معفى من الضريبة ولايوجد له مخصصات في الموازنة"
 

سرق كلية زوجته بعدما رفضت دفع المهر

جفرا نيوز - اتهمت سيدة في الهند، زوجها بسرقة واحدة من كليتيها، انتقاما من عائلتها التي لم تستطع دفع مهر زواجها، قبل اثني عشر عاما.

وتدفع العروس في أجزاء واسعة من الهند مهرا لزوجها، بخلاف كثير من الدول التي يتولى فيها الرجال القيام بالأمر، وأصبحت القضية مثار جدل واسع في البلاد، خلال السنوات الأخيرة.

وتقول الزوجة، ريتا سركار، البالغة من العمر 28 عاما، إن زوجها استغل إجراءها عملية جراحية على الزائدة الدودية، قبل سنتين، ودبر سرقة كليتها اليمنى.

ولم تكتشف الزوجة جريمة زوجها إلا قبل أشهر قليلة، حيث أحست بآلام متزايدة وحين قصدت الطبيب أخبرها أن إحدى كليتيها غير موجودة.

وتضيف المشتكية أن الزوج سرق الكلية، بعدما عجزت عائلتها الفقيرة عن دفع مهر لم يكن يتجاوز ثلاثين دولارا أميركيا، وفق ما نقلت "هندوستان تايمز".

وأوردت أن زوجها اصطحبها إلى مؤسسة طبية خاصة حيث جرى إخبارها بأن صحتها ستصبح على ما يرام بعد استئصال الزائدة الدودية الملتهبة.

وتم اعتقال الزوج وأخيه، يوم الاثنين، ويواجهان اليوم تهما بالاتجار في الأعضاء البشرية، وأقر الزوج "الغادر" بأن الكلية جرى بيعها لرجل أعمال، لكنه زعم أن ذلك تم بموافقة من زوجته.