جفرا نيوز : أخبار الأردن | سرق كلية زوجته بعدما رفضت دفع المهر
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

سرق كلية زوجته بعدما رفضت دفع المهر

جفرا نيوز - اتهمت سيدة في الهند، زوجها بسرقة واحدة من كليتيها، انتقاما من عائلتها التي لم تستطع دفع مهر زواجها، قبل اثني عشر عاما.

وتدفع العروس في أجزاء واسعة من الهند مهرا لزوجها، بخلاف كثير من الدول التي يتولى فيها الرجال القيام بالأمر، وأصبحت القضية مثار جدل واسع في البلاد، خلال السنوات الأخيرة.

وتقول الزوجة، ريتا سركار، البالغة من العمر 28 عاما، إن زوجها استغل إجراءها عملية جراحية على الزائدة الدودية، قبل سنتين، ودبر سرقة كليتها اليمنى.

ولم تكتشف الزوجة جريمة زوجها إلا قبل أشهر قليلة، حيث أحست بآلام متزايدة وحين قصدت الطبيب أخبرها أن إحدى كليتيها غير موجودة.

وتضيف المشتكية أن الزوج سرق الكلية، بعدما عجزت عائلتها الفقيرة عن دفع مهر لم يكن يتجاوز ثلاثين دولارا أميركيا، وفق ما نقلت "هندوستان تايمز".

وأوردت أن زوجها اصطحبها إلى مؤسسة طبية خاصة حيث جرى إخبارها بأن صحتها ستصبح على ما يرام بعد استئصال الزائدة الدودية الملتهبة.

وتم اعتقال الزوج وأخيه، يوم الاثنين، ويواجهان اليوم تهما بالاتجار في الأعضاء البشرية، وأقر الزوج "الغادر" بأن الكلية جرى بيعها لرجل أعمال، لكنه زعم أن ذلك تم بموافقة من زوجته.