جفرا نيوز : أخبار الأردن | سرق كلية زوجته بعدما رفضت دفع المهر
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

سرق كلية زوجته بعدما رفضت دفع المهر

جفرا نيوز - اتهمت سيدة في الهند، زوجها بسرقة واحدة من كليتيها، انتقاما من عائلتها التي لم تستطع دفع مهر زواجها، قبل اثني عشر عاما.

وتدفع العروس في أجزاء واسعة من الهند مهرا لزوجها، بخلاف كثير من الدول التي يتولى فيها الرجال القيام بالأمر، وأصبحت القضية مثار جدل واسع في البلاد، خلال السنوات الأخيرة.

وتقول الزوجة، ريتا سركار، البالغة من العمر 28 عاما، إن زوجها استغل إجراءها عملية جراحية على الزائدة الدودية، قبل سنتين، ودبر سرقة كليتها اليمنى.

ولم تكتشف الزوجة جريمة زوجها إلا قبل أشهر قليلة، حيث أحست بآلام متزايدة وحين قصدت الطبيب أخبرها أن إحدى كليتيها غير موجودة.

وتضيف المشتكية أن الزوج سرق الكلية، بعدما عجزت عائلتها الفقيرة عن دفع مهر لم يكن يتجاوز ثلاثين دولارا أميركيا، وفق ما نقلت "هندوستان تايمز".

وأوردت أن زوجها اصطحبها إلى مؤسسة طبية خاصة حيث جرى إخبارها بأن صحتها ستصبح على ما يرام بعد استئصال الزائدة الدودية الملتهبة.

وتم اعتقال الزوج وأخيه، يوم الاثنين، ويواجهان اليوم تهما بالاتجار في الأعضاء البشرية، وأقر الزوج "الغادر" بأن الكلية جرى بيعها لرجل أعمال، لكنه زعم أن ذلك تم بموافقة من زوجته.