جفرا نيوز : أخبار الأردن | امرأة (تعض) شرطيا في دبي
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

امرأة (تعض) شرطيا في دبي

جفرا نيوز - قامت النيابة العامة في إمارة دبي باتهام امرأة خليجية ( 50 عاما) بالاعتداء على ضابط شرطة، حيث عضت يده وتسببت بأضرار بالممتلكات العامة.

وكشفت التحقيقات، بأن المرأة أتت إلى مركز شرطة "الراشدية" لزيارة ابنتها المحتجزة لديهم في غير الوقت المحدد للزيارة.

وفي حين إخبارها من قبل الشرطي أنها لا تستطيع زيارة ابنتها ومنعها من الدخول، انتابها الغضب وبدأت بعض يده بشكل عنيف، فيما حاولت الشرطة القبض عليها بعد أن قاومت بشدة، وكسرت طاولة زجاجية تبلغ قيمتها 400 درهم. وفق صحيفة "صدى" التركية.

والجدير بالذكر، أنه قد تم الحكم عليها غيابيا وتغريمها بمبلغ قدره 10 آلاف درهم، مما اضطرها لإعادة النظر في القضية واستئناف الحكم.