وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-02-08 | 06:18 pm

امرأة (تعض) شرطيا في دبي

امرأة (تعض) شرطيا في دبي

جفرا نيوز - قامت النيابة العامة في إمارة دبي باتهام امرأة خليجية ( 50 عاما) بالاعتداء على ضابط شرطة، حيث عضت يده وتسببت بأضرار بالممتلكات العامة.

وكشفت التحقيقات، بأن المرأة أتت إلى مركز شرطة "الراشدية" لزيارة ابنتها المحتجزة لديهم في غير الوقت المحدد للزيارة.

وفي حين إخبارها من قبل الشرطي أنها لا تستطيع زيارة ابنتها ومنعها من الدخول، انتابها الغضب وبدأت بعض يده بشكل عنيف، فيما حاولت الشرطة القبض عليها بعد أن قاومت بشدة، وكسرت طاولة زجاجية تبلغ قيمتها 400 درهم. وفق صحيفة "صدى" التركية.

والجدير بالذكر، أنه قد تم الحكم عليها غيابيا وتغريمها بمبلغ قدره 10 آلاف درهم، مما اضطرها لإعادة النظر في القضية واستئناف الحكم.