شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

امرأة (تعض) شرطيا في دبي

جفرا نيوز - قامت النيابة العامة في إمارة دبي باتهام امرأة خليجية ( 50 عاما) بالاعتداء على ضابط شرطة، حيث عضت يده وتسببت بأضرار بالممتلكات العامة.

وكشفت التحقيقات، بأن المرأة أتت إلى مركز شرطة "الراشدية" لزيارة ابنتها المحتجزة لديهم في غير الوقت المحدد للزيارة.

وفي حين إخبارها من قبل الشرطي أنها لا تستطيع زيارة ابنتها ومنعها من الدخول، انتابها الغضب وبدأت بعض يده بشكل عنيف، فيما حاولت الشرطة القبض عليها بعد أن قاومت بشدة، وكسرت طاولة زجاجية تبلغ قيمتها 400 درهم. وفق صحيفة "صدى" التركية.

والجدير بالذكر، أنه قد تم الحكم عليها غيابيا وتغريمها بمبلغ قدره 10 آلاف درهم، مما اضطرها لإعادة النظر في القضية واستئناف الحكم.