جفرا نيوز : أخبار الأردن | امرأة (تعض) شرطيا في دبي
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

امرأة (تعض) شرطيا في دبي

جفرا نيوز - قامت النيابة العامة في إمارة دبي باتهام امرأة خليجية ( 50 عاما) بالاعتداء على ضابط شرطة، حيث عضت يده وتسببت بأضرار بالممتلكات العامة.

وكشفت التحقيقات، بأن المرأة أتت إلى مركز شرطة "الراشدية" لزيارة ابنتها المحتجزة لديهم في غير الوقت المحدد للزيارة.

وفي حين إخبارها من قبل الشرطي أنها لا تستطيع زيارة ابنتها ومنعها من الدخول، انتابها الغضب وبدأت بعض يده بشكل عنيف، فيما حاولت الشرطة القبض عليها بعد أن قاومت بشدة، وكسرت طاولة زجاجية تبلغ قيمتها 400 درهم. وفق صحيفة "صدى" التركية.

والجدير بالذكر، أنه قد تم الحكم عليها غيابيا وتغريمها بمبلغ قدره 10 آلاف درهم، مما اضطرها لإعادة النظر في القضية واستئناف الحكم.