جفرا نيوز : أخبار الأردن | صلاح يتحدث عن ريال مدريد
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

صلاح يتحدث عن ريال مدريد

جفرا نيوز - في مقابلة حصرية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشف النجم المصري محمد صلاح عن أمور عدة للمرة الأولى، منها صراعه التهديفي مع هاري كين، وأسباب عدم نجاحه مع تشلسي.

وقال صلاح إنه غير متفاجئ بتسجيله عددا كبيرا من الأهداف هذا الموسم بقميص ليفربول (21 هدفا في الدوري خلا 26 جولة)، لأنه لطالما سجل أهدافا أينما لعب.

وتحدث صلاح عن المنافسة مع الإنجليزي هاري كين على لقب هداف الدوري للمرة الأولى، حيث قال: "هو لاعب عظيم (كين)، في الموسمين السابقين كان هداف الدوري. كين لديه فرصة أكبر للتسجيل لأنه يلعب بمركز المهاجم الصريح. أريد الفوز بلقب الهداف، لكن سنرى ما سيحدث".

وعن علاقته بالمدرب الألماني يورغن كلوب، قال صلاح: "أنا سعيد جدا معه. لقد تحدثت معه قبل المجيء لليفربول. لقد ساعدني كثيرا على التأقلم مع المجموعة".

وعن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال صلاح: "إذا حقق اللاعب الكرة الذهبية فهو على القمة، لكن بالنسبة لي فقد حققت أهدافي المرسومة هذا الموسم".

 

وعن رحيله لأوروبا من مصر، أكد النجم الشاب أن الأمر لم يكن سهلا، وقال "المسألة صعبة لأنك لا تتحدث اللغة، ولا تستطيع زيارة عائلتك التي تركتها في مصر. ولكن ما كان واضحا لي من البداية، أنني لن أعود إلى بلدي إلا كلاعب كبير.. أو معتزل".

وسألت الصحيفة صلاح عن نجومه المفضلين، رونالدو وزين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي، مؤكدا شعوره بالفخر الشديد حين يقوم أحدهم بمدحه. كما أكد أن اللعب بجوار قائد روما السابق فخر كبير، لأنه كما ذكرت الصحيفة، أحد نجومه المفضلين.

وأرجع صلاح سبب فشل تجربته في تشلسي إلى عدم خوضه مباريات كثيرة مع الفريق، خاصة في النصف الثاني من الموسم الذي قضاه في لندن.

وأخيرا عن صحة ارتباط ريال مدريد بالنجم المصري، قال صلاح: "ليس لدي الكثير للحديث في هذا الأمر، إذا كان علي قول شيء ما الآن، فسأقول إنني سعيد جدا في ليفربول".