(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-02-08 | 06:20 pm

صلاح يتحدث عن ريال مدريد

صلاح يتحدث عن ريال مدريد

جفرا نيوز - في مقابلة حصرية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشف النجم المصري محمد صلاح عن أمور عدة للمرة الأولى، منها صراعه التهديفي مع هاري كين، وأسباب عدم نجاحه مع تشلسي.

وقال صلاح إنه غير متفاجئ بتسجيله عددا كبيرا من الأهداف هذا الموسم بقميص ليفربول (21 هدفا في الدوري خلا 26 جولة)، لأنه لطالما سجل أهدافا أينما لعب.

وتحدث صلاح عن المنافسة مع الإنجليزي هاري كين على لقب هداف الدوري للمرة الأولى، حيث قال: "هو لاعب عظيم (كين)، في الموسمين السابقين كان هداف الدوري. كين لديه فرصة أكبر للتسجيل لأنه يلعب بمركز المهاجم الصريح. أريد الفوز بلقب الهداف، لكن سنرى ما سيحدث".

وعن علاقته بالمدرب الألماني يورغن كلوب، قال صلاح: "أنا سعيد جدا معه. لقد تحدثت معه قبل المجيء لليفربول. لقد ساعدني كثيرا على التأقلم مع المجموعة".

وعن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال صلاح: "إذا حقق اللاعب الكرة الذهبية فهو على القمة، لكن بالنسبة لي فقد حققت أهدافي المرسومة هذا الموسم".

 

وعن رحيله لأوروبا من مصر، أكد النجم الشاب أن الأمر لم يكن سهلا، وقال "المسألة صعبة لأنك لا تتحدث اللغة، ولا تستطيع زيارة عائلتك التي تركتها في مصر. ولكن ما كان واضحا لي من البداية، أنني لن أعود إلى بلدي إلا كلاعب كبير.. أو معتزل".

وسألت الصحيفة صلاح عن نجومه المفضلين، رونالدو وزين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي، مؤكدا شعوره بالفخر الشديد حين يقوم أحدهم بمدحه. كما أكد أن اللعب بجوار قائد روما السابق فخر كبير، لأنه كما ذكرت الصحيفة، أحد نجومه المفضلين.

وأرجع صلاح سبب فشل تجربته في تشلسي إلى عدم خوضه مباريات كثيرة مع الفريق، خاصة في النصف الثاني من الموسم الذي قضاه في لندن.

وأخيرا عن صحة ارتباط ريال مدريد بالنجم المصري، قال صلاح: "ليس لدي الكثير للحديث في هذا الأمر، إذا كان علي قول شيء ما الآن، فسأقول إنني سعيد جدا في ليفربول".