جفرا نيوز : أخبار الأردن | صلاح يتحدث عن ريال مدريد
شريط الأخبار
الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء "كركيون" يوجهون تساؤلات لوزير الاشغال العامة ..لماذا مشروع إسكان العدنانية جرى تجميده منذ سنوات (وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين نقل (23) طالباً من مدرسة حرثا للمستشفى بعد ظهور اعراض جانبية اثر اعطاءهم مطاعيم الصيادلة تبدأ حملة مقاطعة لشركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد أول اردني دخل الى سوريا بعد فتح حدود "جابر" يروي تفاصيل رحلته الى دمشق المحكمة الإدارية ترفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات امنية في سحاب و نزال وام الحيران اربد : سيدة تعتدي بالضرب على ممرضة في مستشفى الاميرة بسمة مسيرة غاضبة غداً الجمعة من أمام "النقابات" للمطالبة بـ"الباقورة والغمر" الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها
عاجل
 

صلاح يتحدث عن ريال مدريد

جفرا نيوز - في مقابلة حصرية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشف النجم المصري محمد صلاح عن أمور عدة للمرة الأولى، منها صراعه التهديفي مع هاري كين، وأسباب عدم نجاحه مع تشلسي.

وقال صلاح إنه غير متفاجئ بتسجيله عددا كبيرا من الأهداف هذا الموسم بقميص ليفربول (21 هدفا في الدوري خلا 26 جولة)، لأنه لطالما سجل أهدافا أينما لعب.

وتحدث صلاح عن المنافسة مع الإنجليزي هاري كين على لقب هداف الدوري للمرة الأولى، حيث قال: "هو لاعب عظيم (كين)، في الموسمين السابقين كان هداف الدوري. كين لديه فرصة أكبر للتسجيل لأنه يلعب بمركز المهاجم الصريح. أريد الفوز بلقب الهداف، لكن سنرى ما سيحدث".

وعن علاقته بالمدرب الألماني يورغن كلوب، قال صلاح: "أنا سعيد جدا معه. لقد تحدثت معه قبل المجيء لليفربول. لقد ساعدني كثيرا على التأقلم مع المجموعة".

وعن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال صلاح: "إذا حقق اللاعب الكرة الذهبية فهو على القمة، لكن بالنسبة لي فقد حققت أهدافي المرسومة هذا الموسم".

 

وعن رحيله لأوروبا من مصر، أكد النجم الشاب أن الأمر لم يكن سهلا، وقال "المسألة صعبة لأنك لا تتحدث اللغة، ولا تستطيع زيارة عائلتك التي تركتها في مصر. ولكن ما كان واضحا لي من البداية، أنني لن أعود إلى بلدي إلا كلاعب كبير.. أو معتزل".

وسألت الصحيفة صلاح عن نجومه المفضلين، رونالدو وزين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي، مؤكدا شعوره بالفخر الشديد حين يقوم أحدهم بمدحه. كما أكد أن اللعب بجوار قائد روما السابق فخر كبير، لأنه كما ذكرت الصحيفة، أحد نجومه المفضلين.

وأرجع صلاح سبب فشل تجربته في تشلسي إلى عدم خوضه مباريات كثيرة مع الفريق، خاصة في النصف الثاني من الموسم الذي قضاه في لندن.

وأخيرا عن صحة ارتباط ريال مدريد بالنجم المصري، قال صلاح: "ليس لدي الكثير للحديث في هذا الأمر، إذا كان علي قول شيء ما الآن، فسأقول إنني سعيد جدا في ليفربول".