جفرا نيوز : أخبار الأردن | علا الفارس تهاجم مذيعا سعوديا
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

علا الفارس تهاجم مذيعا سعوديا

جفرا نيوز - شنت المذيعة الاردنية علا الفارس هجوماً على زميلها المذيع السعودي حمود الفايز، على خلفية سؤال أحد المتابعين لها إن كانت ستحضر حفل زفافه هو والمذيعة رؤى الصبان، فأجابت بالنفي، واضافت: "الله يسعده ويبعده".

وعزا عدد كبير من المتابعين سبب هجوم الفارس على الفايز الصورة التي نشرها على "تويتر" والتي اعتبر البعض بأنه يقصد بها الفارس التي اتهمت بالإساءة إلى السعودية في تغريدتها الشهيرة.

الفارس وفي سلسلة ردّها على المتابعين الذين استغربوا هذا الهجوم، أضافت: "ما طلبت من أحد يدافع عني بس على الاقل يسكت ويكفني شره"، مشيرة إلى أن هناك من اخرجوا أحقادهم لدى علمهم بأنها أصبحت خارج "أم بي سي"، وعندما علموا أنها "قاعدة على قلوبهم" بدأوا يقدمون لها الاعتذارات، مؤكدة انه لديها الرسائل.

عبارة "قاعدة على قلوبهم" فسّرها البعض بأنها إعلان غير مباشر عن عودتها إلى "ام بي سي" قريباً.