جفرا نيوز : أخبار الأردن | علا الفارس تهاجم مذيعا سعوديا
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

علا الفارس تهاجم مذيعا سعوديا

جفرا نيوز - شنت المذيعة الاردنية علا الفارس هجوماً على زميلها المذيع السعودي حمود الفايز، على خلفية سؤال أحد المتابعين لها إن كانت ستحضر حفل زفافه هو والمذيعة رؤى الصبان، فأجابت بالنفي، واضافت: "الله يسعده ويبعده".

وعزا عدد كبير من المتابعين سبب هجوم الفارس على الفايز الصورة التي نشرها على "تويتر" والتي اعتبر البعض بأنه يقصد بها الفارس التي اتهمت بالإساءة إلى السعودية في تغريدتها الشهيرة.

الفارس وفي سلسلة ردّها على المتابعين الذين استغربوا هذا الهجوم، أضافت: "ما طلبت من أحد يدافع عني بس على الاقل يسكت ويكفني شره"، مشيرة إلى أن هناك من اخرجوا أحقادهم لدى علمهم بأنها أصبحت خارج "أم بي سي"، وعندما علموا أنها "قاعدة على قلوبهم" بدأوا يقدمون لها الاعتذارات، مؤكدة انه لديها الرسائل.

عبارة "قاعدة على قلوبهم" فسّرها البعض بأنها إعلان غير مباشر عن عودتها إلى "ام بي سي" قريباً.