جفرا نيوز : أخبار الأردن | جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب

جفرا نيوز - ردت المصرية جنة الجندي، نجمة برنامج « The Voice Kids»، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول إجبارها من قبل إدارة قنوات mbc على خلع الحجاب، وذلك من أجل الموافقة على مشاركتها في البرنامج.

جنة الجندي، قالت خلال استضافتها في برنامج «غدًا أفضل»، مع الإعلامية إيمي عبده، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «إن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن هذه الشائعات انتشرت بسبب ظهور صور لها بالحجاب ولذا اعتقد البعض أنها خلعته من أجل المشاركة في البرنامج».

وأضافت: «أنها ارتدت الحجاب في شهر رمضان فقط قبل أن تعلم بمشاركتها في البرنامج، وقدمت العديد من الحفلات بالحجاب، لذلك ظن البعض بأنها محجبة».

يذكر أن جنة الجندي، كانت ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وخرجت قبل التصفيات النهائية في العرض المباشر للبرنامج، واختار كاظم من فريقه المتسابقة ماريا قحطان، وحمزة لبيض، الذي فاز بلقب البرنامج لهذا الموسم.