الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-02-08 | 06:21 pm

جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب

جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب

جفرا نيوز - ردت المصرية جنة الجندي، نجمة برنامج « The Voice Kids»، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول إجبارها من قبل إدارة قنوات mbc على خلع الحجاب، وذلك من أجل الموافقة على مشاركتها في البرنامج.

جنة الجندي، قالت خلال استضافتها في برنامج «غدًا أفضل»، مع الإعلامية إيمي عبده، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «إن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن هذه الشائعات انتشرت بسبب ظهور صور لها بالحجاب ولذا اعتقد البعض أنها خلعته من أجل المشاركة في البرنامج».

وأضافت: «أنها ارتدت الحجاب في شهر رمضان فقط قبل أن تعلم بمشاركتها في البرنامج، وقدمت العديد من الحفلات بالحجاب، لذلك ظن البعض بأنها محجبة».

يذكر أن جنة الجندي، كانت ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وخرجت قبل التصفيات النهائية في العرض المباشر للبرنامج، واختار كاظم من فريقه المتسابقة ماريا قحطان، وحمزة لبيض، الذي فاز بلقب البرنامج لهذا الموسم.