جفرا نيوز : أخبار الأردن | جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب

جفرا نيوز - ردت المصرية جنة الجندي، نجمة برنامج « The Voice Kids»، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول إجبارها من قبل إدارة قنوات mbc على خلع الحجاب، وذلك من أجل الموافقة على مشاركتها في البرنامج.

جنة الجندي، قالت خلال استضافتها في برنامج «غدًا أفضل»، مع الإعلامية إيمي عبده، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «إن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن هذه الشائعات انتشرت بسبب ظهور صور لها بالحجاب ولذا اعتقد البعض أنها خلعته من أجل المشاركة في البرنامج».

وأضافت: «أنها ارتدت الحجاب في شهر رمضان فقط قبل أن تعلم بمشاركتها في البرنامج، وقدمت العديد من الحفلات بالحجاب، لذلك ظن البعض بأنها محجبة».

يذكر أن جنة الجندي، كانت ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وخرجت قبل التصفيات النهائية في العرض المباشر للبرنامج، واختار كاظم من فريقه المتسابقة ماريا قحطان، وحمزة لبيض، الذي فاز بلقب البرنامج لهذا الموسم.