جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة

جفرا نيوز - صدر حكم بالسجن لمدة ثلاثة أيام بحق المذيعة التركية سيرين سيرينجل، بعد تقديم المغنية غولين ارغين شكوى ضدها بسبب تناولها قضية خيانتها لزوجها في برنامجها الذي تقدمه على قناة "تي شو”.

وفي التفاصيل أن غولين حين كانت متزوجة من مذيع اخبار في قناة "حكومية” خانته، فقام الزوج بتقديم استقالته من القناة وأطل مع سيرين في برنامجها وتحدث عن تفاصيل خيانة غولين له. وبسبب عداوة قديمة بين سيرين وغولين، فقد تناولت موضوع خيانتها لزوجها في أكثر من حلقة من البرنامج، الأمر الذي جعل المغنية ترفع ضدها شكوى وتحصل على حكم لصالحها يقضي بسجن سيرين، حسب ما ذكرت صحيف "النهار”.

سيرين التي نفذت الحكم خرجت من السجن بعد 3 ايام وذهبت فورا الى الاستديو لتقديم برنامجها. وقالت ان الأيام الثلاثة التي قضتها في السجن تعادل 3 سنوات. وبررت موقفها من حديثها عن خيانة غولين بالقول إنها لم تقل شيئاً من عندها، وإن زوجها السابق هو الذي ذكر تلك الحقائق.

القدس العربي