البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-02-08 | 06:23 pm

مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة

مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة

جفرا نيوز - صدر حكم بالسجن لمدة ثلاثة أيام بحق المذيعة التركية سيرين سيرينجل، بعد تقديم المغنية غولين ارغين شكوى ضدها بسبب تناولها قضية خيانتها لزوجها في برنامجها الذي تقدمه على قناة "تي شو”.

وفي التفاصيل أن غولين حين كانت متزوجة من مذيع اخبار في قناة "حكومية” خانته، فقام الزوج بتقديم استقالته من القناة وأطل مع سيرين في برنامجها وتحدث عن تفاصيل خيانة غولين له. وبسبب عداوة قديمة بين سيرين وغولين، فقد تناولت موضوع خيانتها لزوجها في أكثر من حلقة من البرنامج، الأمر الذي جعل المغنية ترفع ضدها شكوى وتحصل على حكم لصالحها يقضي بسجن سيرين، حسب ما ذكرت صحيف "النهار”.

سيرين التي نفذت الحكم خرجت من السجن بعد 3 ايام وذهبت فورا الى الاستديو لتقديم برنامجها. وقالت ان الأيام الثلاثة التي قضتها في السجن تعادل 3 سنوات. وبررت موقفها من حديثها عن خيانة غولين بالقول إنها لم تقل شيئاً من عندها، وإن زوجها السابق هو الذي ذكر تلك الحقائق.

القدس العربي