جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة

جفرا نيوز - صدر حكم بالسجن لمدة ثلاثة أيام بحق المذيعة التركية سيرين سيرينجل، بعد تقديم المغنية غولين ارغين شكوى ضدها بسبب تناولها قضية خيانتها لزوجها في برنامجها الذي تقدمه على قناة "تي شو”.

وفي التفاصيل أن غولين حين كانت متزوجة من مذيع اخبار في قناة "حكومية” خانته، فقام الزوج بتقديم استقالته من القناة وأطل مع سيرين في برنامجها وتحدث عن تفاصيل خيانة غولين له. وبسبب عداوة قديمة بين سيرين وغولين، فقد تناولت موضوع خيانتها لزوجها في أكثر من حلقة من البرنامج، الأمر الذي جعل المغنية ترفع ضدها شكوى وتحصل على حكم لصالحها يقضي بسجن سيرين، حسب ما ذكرت صحيف "النهار”.

سيرين التي نفذت الحكم خرجت من السجن بعد 3 ايام وذهبت فورا الى الاستديو لتقديم برنامجها. وقالت ان الأيام الثلاثة التي قضتها في السجن تعادل 3 سنوات. وبررت موقفها من حديثها عن خيانة غولين بالقول إنها لم تقل شيئاً من عندها، وإن زوجها السابق هو الذي ذكر تلك الحقائق.

القدس العربي