شريط الأخبار
الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه عاصفة رملية تجتاح مناطق في المملكة..صور بالفيديو - الملك يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البشير 2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان القبض على 7 من مروجي المخدرات في محافظات الزرقاء والبلقاء ولواء الرمثا ..صور الدفاع المدني يعلن أرقام هواتف مكاتب ارتباط متقاعديه " تكنولوجيا المعلومات " ينفذ محاضرات توعوية لطلبة المدارس من مخاطر الانترنت الأمانة : إتلاف 33 الف لتر عصائر واغلاق 7 محلات في الاسبوع الأول من رمضان
عاجل
 

مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة

جفرا نيوز - صدر حكم بالسجن لمدة ثلاثة أيام بحق المذيعة التركية سيرين سيرينجل، بعد تقديم المغنية غولين ارغين شكوى ضدها بسبب تناولها قضية خيانتها لزوجها في برنامجها الذي تقدمه على قناة "تي شو”.

وفي التفاصيل أن غولين حين كانت متزوجة من مذيع اخبار في قناة "حكومية” خانته، فقام الزوج بتقديم استقالته من القناة وأطل مع سيرين في برنامجها وتحدث عن تفاصيل خيانة غولين له. وبسبب عداوة قديمة بين سيرين وغولين، فقد تناولت موضوع خيانتها لزوجها في أكثر من حلقة من البرنامج، الأمر الذي جعل المغنية ترفع ضدها شكوى وتحصل على حكم لصالحها يقضي بسجن سيرين، حسب ما ذكرت صحيف "النهار”.

سيرين التي نفذت الحكم خرجت من السجن بعد 3 ايام وذهبت فورا الى الاستديو لتقديم برنامجها. وقالت ان الأيام الثلاثة التي قضتها في السجن تعادل 3 سنوات. وبررت موقفها من حديثها عن خيانة غولين بالقول إنها لم تقل شيئاً من عندها، وإن زوجها السابق هو الذي ذكر تلك الحقائق.

القدس العربي