جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة
شريط الأخبار
بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

مذيعة تركية تدخل السجن بسبب حديثها عن الخيانة

جفرا نيوز - صدر حكم بالسجن لمدة ثلاثة أيام بحق المذيعة التركية سيرين سيرينجل، بعد تقديم المغنية غولين ارغين شكوى ضدها بسبب تناولها قضية خيانتها لزوجها في برنامجها الذي تقدمه على قناة "تي شو”.

وفي التفاصيل أن غولين حين كانت متزوجة من مذيع اخبار في قناة "حكومية” خانته، فقام الزوج بتقديم استقالته من القناة وأطل مع سيرين في برنامجها وتحدث عن تفاصيل خيانة غولين له. وبسبب عداوة قديمة بين سيرين وغولين، فقد تناولت موضوع خيانتها لزوجها في أكثر من حلقة من البرنامج، الأمر الذي جعل المغنية ترفع ضدها شكوى وتحصل على حكم لصالحها يقضي بسجن سيرين، حسب ما ذكرت صحيف "النهار”.

سيرين التي نفذت الحكم خرجت من السجن بعد 3 ايام وذهبت فورا الى الاستديو لتقديم برنامجها. وقالت ان الأيام الثلاثة التي قضتها في السجن تعادل 3 سنوات. وبررت موقفها من حديثها عن خيانة غولين بالقول إنها لم تقل شيئاً من عندها، وإن زوجها السابق هو الذي ذكر تلك الحقائق.

القدس العربي