الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-02-08 | 11:45 pm

مجلس العاصمة يطلق جائزة سنوية للشباب .. والعبداللات: الاوراق الملكية خارطة طريقنا

مجلس العاصمة يطلق جائزة سنوية للشباب .. والعبداللات: الاوراق الملكية خارطة طريقنا


جفرا نيوز- اعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات،اليوم الخميس، عن اطلاق مجلس العاصمة مبادرة سنوية، يتم من خلالها منح الجوائز والحوافز، للشباب المتميزين والمبتكرين، الذين يؤدون دوراً ايجابياً فاعلاً في مجتمعاتهم.

واكد العبداللات خلال لقاء نقاشي بين وفد من مجلس محافظة العاصمة، ورئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة وعدد من مسؤولي الجامعة، أهمية تطبيق الرؤى الملكية التي طرحت في الورقة النقاشية السابعة، والتي ركزت على دور الشباب والجامعات، وأهمية تطوير العملية التعليمية.

وشدد العبداللات على ضرورة استلهام رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، التي تناولتها الاوراق النقاشية الملكية، واتخاذها كخارطة طريق، لمواصلة بناء الدولة الاردنية الحديثة.

وبين العبداللات، أن مجلس العاصمة، ارتأى أن تكون نقطة انطلاقه لتجسيد الورقة النقاشية الملكية السابعة، من الجامعات، التي تشكل منارات علم ومعرفة، لفتح كافة افاق الحوار والتعاون معها، وايجاد افكار خلاقة مشتركة، لتطبيقها بشكل تشاركي على ارض الواقع.

من جهته، ابدى الدكتور محافظة، استعداد الجامعة لتقديم الامكانات المتاحة، وفتح ابواب التعاون مع المجلس، بما يجسد الاوراق النقاشية الملكية على ارض الواقع، مؤكداً اهمية دور الشباب في بناء مجتمعاتهم، وتقدمها وازدهارها نحو الافضل، مشيرا الى ان مركز الابتكار والريادة في الجامعة، يولي اهمية كبرى للمشاريع الشبابية الابتكارية والريادية.