شريط الأخبار
العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% ابو محفوظ : وضع العمال في العقبة "مؤلم" و يحدثونك عن بركات السماء !! توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر
عاجل
 

مجلس العاصمة يطلق جائزة سنوية للشباب .. والعبداللات: الاوراق الملكية خارطة طريقنا


جفرا نيوز- اعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات،اليوم الخميس، عن اطلاق مجلس العاصمة مبادرة سنوية، يتم من خلالها منح الجوائز والحوافز، للشباب المتميزين والمبتكرين، الذين يؤدون دوراً ايجابياً فاعلاً في مجتمعاتهم.

واكد العبداللات خلال لقاء نقاشي بين وفد من مجلس محافظة العاصمة، ورئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة وعدد من مسؤولي الجامعة، أهمية تطبيق الرؤى الملكية التي طرحت في الورقة النقاشية السابعة، والتي ركزت على دور الشباب والجامعات، وأهمية تطوير العملية التعليمية.

وشدد العبداللات على ضرورة استلهام رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، التي تناولتها الاوراق النقاشية الملكية، واتخاذها كخارطة طريق، لمواصلة بناء الدولة الاردنية الحديثة.

وبين العبداللات، أن مجلس العاصمة، ارتأى أن تكون نقطة انطلاقه لتجسيد الورقة النقاشية الملكية السابعة، من الجامعات، التي تشكل منارات علم ومعرفة، لفتح كافة افاق الحوار والتعاون معها، وايجاد افكار خلاقة مشتركة، لتطبيقها بشكل تشاركي على ارض الواقع.

من جهته، ابدى الدكتور محافظة، استعداد الجامعة لتقديم الامكانات المتاحة، وفتح ابواب التعاون مع المجلس، بما يجسد الاوراق النقاشية الملكية على ارض الواقع، مؤكداً اهمية دور الشباب في بناء مجتمعاتهم، وتقدمها وازدهارها نحو الافضل، مشيرا الى ان مركز الابتكار والريادة في الجامعة، يولي اهمية كبرى للمشاريع الشبابية الابتكارية والريادية.