شريط الأخبار
عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ اعتداء على رجال سير في عمان - فيديو حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

مجلس العاصمة يطلق جائزة سنوية للشباب .. والعبداللات: الاوراق الملكية خارطة طريقنا


جفرا نيوز- اعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات،اليوم الخميس، عن اطلاق مجلس العاصمة مبادرة سنوية، يتم من خلالها منح الجوائز والحوافز، للشباب المتميزين والمبتكرين، الذين يؤدون دوراً ايجابياً فاعلاً في مجتمعاتهم.

واكد العبداللات خلال لقاء نقاشي بين وفد من مجلس محافظة العاصمة، ورئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة وعدد من مسؤولي الجامعة، أهمية تطبيق الرؤى الملكية التي طرحت في الورقة النقاشية السابعة، والتي ركزت على دور الشباب والجامعات، وأهمية تطوير العملية التعليمية.

وشدد العبداللات على ضرورة استلهام رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، التي تناولتها الاوراق النقاشية الملكية، واتخاذها كخارطة طريق، لمواصلة بناء الدولة الاردنية الحديثة.

وبين العبداللات، أن مجلس العاصمة، ارتأى أن تكون نقطة انطلاقه لتجسيد الورقة النقاشية الملكية السابعة، من الجامعات، التي تشكل منارات علم ومعرفة، لفتح كافة افاق الحوار والتعاون معها، وايجاد افكار خلاقة مشتركة، لتطبيقها بشكل تشاركي على ارض الواقع.

من جهته، ابدى الدكتور محافظة، استعداد الجامعة لتقديم الامكانات المتاحة، وفتح ابواب التعاون مع المجلس، بما يجسد الاوراق النقاشية الملكية على ارض الواقع، مؤكداً اهمية دور الشباب في بناء مجتمعاتهم، وتقدمها وازدهارها نحو الافضل، مشيرا الى ان مركز الابتكار والريادة في الجامعة، يولي اهمية كبرى للمشاريع الشبابية الابتكارية والريادية.