جفرا نيوز : أخبار الأردن | ملثمان يسطوان على صيدلية في عمان ويسرقا 500 دينار
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

ملثمان يسطوان على صيدلية في عمان ويسرقا 500 دينار

جفرا نيوز- أقدم شخصيين ملثمين على سلب صيدلية ليل الخميس /الجمعة في حي الصحابة جنوب عمان وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن الشخصان وتحت تهديد السلاح سلبا مبلغ 500 دينار، مؤكدا ان البحث جاري للقبض على اللصين.

وشهدت العاصمة عمان الخميس سرقة بنك في منطقة المدينة الرياضة، حيث تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على السارق خلال مدة قياسية.

كما ضبطت الاجهزة الامنية في مدينة اربد لصاً سرق 19 ألف دينار من مركبة .

كما اقدما مجهولان مساء الخميس على سرقة قاصة من كازية في الزرقاء بعد خلع وكسر نافذتها، حيث تمكنا من سرقة مبلغ 10 آلاف دينار.

وكان ملثمين قد اقدما على اقتحام صيدلية في ضاحية الأمير الحسين بالعاصمة عمان، مساء السبت الماضي، وسرقة مبلغ مالي منها قبل القاء القبض عليهما.