جفرا نيوز : أخبار الأردن | ملثمان يسطوان على صيدلية في عمان ويسرقا 500 دينار
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

ملثمان يسطوان على صيدلية في عمان ويسرقا 500 دينار

جفرا نيوز- أقدم شخصيين ملثمين على سلب صيدلية ليل الخميس /الجمعة في حي الصحابة جنوب عمان وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن الشخصان وتحت تهديد السلاح سلبا مبلغ 500 دينار، مؤكدا ان البحث جاري للقبض على اللصين.

وشهدت العاصمة عمان الخميس سرقة بنك في منطقة المدينة الرياضة، حيث تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على السارق خلال مدة قياسية.

كما ضبطت الاجهزة الامنية في مدينة اربد لصاً سرق 19 ألف دينار من مركبة .

كما اقدما مجهولان مساء الخميس على سرقة قاصة من كازية في الزرقاء بعد خلع وكسر نافذتها، حيث تمكنا من سرقة مبلغ 10 آلاف دينار.

وكان ملثمين قد اقدما على اقتحام صيدلية في ضاحية الأمير الحسين بالعاصمة عمان، مساء السبت الماضي، وسرقة مبلغ مالي منها قبل القاء القبض عليهما.