جفرا نيوز : أخبار الأردن | حلا الترك تتصالح مع والدها بحضور أشقائها وجدتها.. ودنيا بطمة تتغيب.. شاهد
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

حلا الترك تتصالح مع والدها بحضور أشقائها وجدتها.. ودنيا بطمة تتغيب.. شاهد

بعد خلافات حادة بينهم استمرت لفترة طويلة، تصالحت الفنانة حلا الترك وجدتها مها الترك، بعد والد حلا المنتج البحريني محمد الترك.

جدة حلا نشرت صورة من جلسة الصلح التي جمعتها بابنها بحضور أحفادها جميعا، بما فيهم "غزل” ابنة محمد الترك من زوجته الفنانة دنيا بطمة، والتي تغيبت عن حضور هذه الجلسة، كما تغيبت والدة حلا.

جدة حلا أرفقت الصورة، على حسابها الخاص على "انستجرام”، بسورة الفلق، منعا للحسد، وعلقت عليها بقولها: "اللهم احفظ أولادي وأحفادي اللهم آمين”.

يُذكر أن محمد الترك كان قد خسر حضانة أطفاله الثلاثة «حلا- محمد – عبدالله» لصالح زوجته السابقة، خبيرة التجميل منى السابر، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

وكانت حلا قد أثارت غضب والدها بتصريحاتها، خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان”، حيث قالت أن دنيا بطمة هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والذي كان يتسبب في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها، خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية.

أما عن أسباب خلاف محمد الترك مع والدته، فقد أرجعها إلى مطالبتها له بتطليق دنيا بطمة، حيث قال في تصريحات سابقة: "حاطة راسها براس دنيا. طلق دنيا... ترى دنيا طلعت وياك وانت رحتي طلبتيها ودارت عليك ولا في عمرك حطيتيها في حضنك. ولا في عمرك إنت قلتي يمه إيش فيها. ولا سويتي أي شي كان لها... والبنيّة سكتت”.