جفرا نيوز : أخبار الأردن | حلا الترك تتصالح مع والدها بحضور أشقائها وجدتها.. ودنيا بطمة تتغيب.. شاهد
شريط الأخبار
الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات الايعاز للمراقبين الماليين في الوزارات والدوائر الحكومية بتعزيز الرقابة المالية الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح إحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء "كركيون" يوجهون تساؤلات لوزير الاشغال العامة ..لماذا مشروع إسكان العدنانية جرى تجميده منذ سنوات (وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين نقل (23) طالباً من مدرسة حرثا للمستشفى بعد ظهور اعراض جانبية اثر اعطاءهم مطاعيم الصيادلة تبدأ حملة مقاطعة لشركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد
عاجل
 

حلا الترك تتصالح مع والدها بحضور أشقائها وجدتها.. ودنيا بطمة تتغيب.. شاهد

بعد خلافات حادة بينهم استمرت لفترة طويلة، تصالحت الفنانة حلا الترك وجدتها مها الترك، بعد والد حلا المنتج البحريني محمد الترك.

جدة حلا نشرت صورة من جلسة الصلح التي جمعتها بابنها بحضور أحفادها جميعا، بما فيهم "غزل” ابنة محمد الترك من زوجته الفنانة دنيا بطمة، والتي تغيبت عن حضور هذه الجلسة، كما تغيبت والدة حلا.

جدة حلا أرفقت الصورة، على حسابها الخاص على "انستجرام”، بسورة الفلق، منعا للحسد، وعلقت عليها بقولها: "اللهم احفظ أولادي وأحفادي اللهم آمين”.

يُذكر أن محمد الترك كان قد خسر حضانة أطفاله الثلاثة «حلا- محمد – عبدالله» لصالح زوجته السابقة، خبيرة التجميل منى السابر، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

وكانت حلا قد أثارت غضب والدها بتصريحاتها، خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان”، حيث قالت أن دنيا بطمة هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والذي كان يتسبب في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها، خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية.

أما عن أسباب خلاف محمد الترك مع والدته، فقد أرجعها إلى مطالبتها له بتطليق دنيا بطمة، حيث قال في تصريحات سابقة: "حاطة راسها براس دنيا. طلق دنيا... ترى دنيا طلعت وياك وانت رحتي طلبتيها ودارت عليك ولا في عمرك حطيتيها في حضنك. ولا في عمرك إنت قلتي يمه إيش فيها. ولا سويتي أي شي كان لها... والبنيّة سكتت”.