جفرا نيوز : أخبار الأردن | يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها

خاضت الفنانة اللبنانية يارا تجربة جديدة، وتحولت لطبيبة أسنان، وحرصت على مشاركة محبيها بتفاصيل التجربة، حيث نشرت صورة ظهرت فيها داخل عيادة طبيب أسنان، مرتدية «البالطو» الأبيض، وكتبت معلقة عليها: «يا ترى مين أوّل ضحيّه معي اليوم من بعد ما اتحوّلت لدكتورة أسنان شو بتتوقعوا مين بيكون أوّل ضحايا "الدكتورة يارا "؟ وانتظروا الجواب بعد شوي».

يارا عادت ونشرت مقطع فيديو طريف كشفت فيه عن أول ضحاياها وهو مدير أعمالها طارق أبو جودة، حيث ظهرت في الفيديو تتناقش مع طبيب الأسنان حول حالة طارق، وكتبت معلقة عليه: «لأنو هوي ال Number 1 كان لازم يكون الضحيّه الأولى للدكتورة يارا وتمّت العملية بنجاح وأصبح أبو جودة بدون ضرس العقل الآن، انتظروا ضحيّه تانيه الأسبوع اللي جايي يلا دور مين هلّق؟».

فانز يارا تغزلوا في عفوية الفنانة بتعليقاتهم على الفيديو، حتى أنهم تمنوا لو كانوا أحد ضحاياها!؟.
من ناحية أخرى، تستعد يارا لطرح أغنية جديدة بعنوان «بلد الحبايب» من كلمات محمود صلاح، والمطرب والملحن عصام كاريكا، والموزع ناصر الأسعد.
يُذكر أن يارا اعلنت حديثاً عن انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج «نجوم بلا حدود» في موسمه الثاني، وذلك إلى جانب مواطنها الإعلامي طوني خليفة، والشيف الأردنية المصرية غادة التلي، ومقدم البرامج المصري وائل منصور، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر فضائية «الآن» الإماراتية.