جفرا نيوز : أخبار الأردن | يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها

خاضت الفنانة اللبنانية يارا تجربة جديدة، وتحولت لطبيبة أسنان، وحرصت على مشاركة محبيها بتفاصيل التجربة، حيث نشرت صورة ظهرت فيها داخل عيادة طبيب أسنان، مرتدية «البالطو» الأبيض، وكتبت معلقة عليها: «يا ترى مين أوّل ضحيّه معي اليوم من بعد ما اتحوّلت لدكتورة أسنان شو بتتوقعوا مين بيكون أوّل ضحايا "الدكتورة يارا "؟ وانتظروا الجواب بعد شوي».

يارا عادت ونشرت مقطع فيديو طريف كشفت فيه عن أول ضحاياها وهو مدير أعمالها طارق أبو جودة، حيث ظهرت في الفيديو تتناقش مع طبيب الأسنان حول حالة طارق، وكتبت معلقة عليه: «لأنو هوي ال Number 1 كان لازم يكون الضحيّه الأولى للدكتورة يارا وتمّت العملية بنجاح وأصبح أبو جودة بدون ضرس العقل الآن، انتظروا ضحيّه تانيه الأسبوع اللي جايي يلا دور مين هلّق؟».

فانز يارا تغزلوا في عفوية الفنانة بتعليقاتهم على الفيديو، حتى أنهم تمنوا لو كانوا أحد ضحاياها!؟.
من ناحية أخرى، تستعد يارا لطرح أغنية جديدة بعنوان «بلد الحبايب» من كلمات محمود صلاح، والمطرب والملحن عصام كاريكا، والموزع ناصر الأسعد.
يُذكر أن يارا اعلنت حديثاً عن انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج «نجوم بلا حدود» في موسمه الثاني، وذلك إلى جانب مواطنها الإعلامي طوني خليفة، والشيف الأردنية المصرية غادة التلي، ومقدم البرامج المصري وائل منصور، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر فضائية «الآن» الإماراتية.