جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور

احيت النجمة الأمريكيةجينيفر لوبيزحفلها الغنائي الأخير في «السوبر بول» بطلّة مبهرة حملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، سبق وظهرت بها النجمة اللبنانية مايا دياب، الأمر الذي اشعل منافسة قوية بين النجمتين.

ففي الوقت الذي اختارت جينيفر أن ترتدي الـ«Bodysuit» كاملاً باللون الأحمر، فضلت مايا أن تستخدم نفس الـ«لوك» في كليب أغنيتها الأخيرة «هي دي الدنيا»، مع تغيير السترة الخارجية التي ارتدتها باللون الأسود البراق، كما تزينت بإكسسوارت فضية زادتها بريقاً وإثارة.. فهل كانت أجمل في هذه الطلّة من لوبيز؟.

من ناحية أخرى، نشرت مايا دياب مقطع فيديو قصير تشويقي لأغنيتها الجديدة «ما لقيت» المنتظر أن تطلقها بمناسبة عيد الحب منتصف فبراير الجاري.
يُذكر أن أغنية «هي دي الدنيا» من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع وإنتاج هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعيد.