جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور

احيت النجمة الأمريكيةجينيفر لوبيزحفلها الغنائي الأخير في «السوبر بول» بطلّة مبهرة حملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، سبق وظهرت بها النجمة اللبنانية مايا دياب، الأمر الذي اشعل منافسة قوية بين النجمتين.

ففي الوقت الذي اختارت جينيفر أن ترتدي الـ«Bodysuit» كاملاً باللون الأحمر، فضلت مايا أن تستخدم نفس الـ«لوك» في كليب أغنيتها الأخيرة «هي دي الدنيا»، مع تغيير السترة الخارجية التي ارتدتها باللون الأسود البراق، كما تزينت بإكسسوارت فضية زادتها بريقاً وإثارة.. فهل كانت أجمل في هذه الطلّة من لوبيز؟.

من ناحية أخرى، نشرت مايا دياب مقطع فيديو قصير تشويقي لأغنيتها الجديدة «ما لقيت» المنتظر أن تطلقها بمناسبة عيد الحب منتصف فبراير الجاري.
يُذكر أن أغنية «هي دي الدنيا» من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع وإنتاج هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعيد.