الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2018-02-09 | 02:30 am

هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور

هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور

احيت النجمة الأمريكيةجينيفر لوبيزحفلها الغنائي الأخير في «السوبر بول» بطلّة مبهرة حملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، سبق وظهرت بها النجمة اللبنانية مايا دياب، الأمر الذي اشعل منافسة قوية بين النجمتين.

ففي الوقت الذي اختارت جينيفر أن ترتدي الـ«Bodysuit» كاملاً باللون الأحمر، فضلت مايا أن تستخدم نفس الـ«لوك» في كليب أغنيتها الأخيرة «هي دي الدنيا»، مع تغيير السترة الخارجية التي ارتدتها باللون الأسود البراق، كما تزينت بإكسسوارت فضية زادتها بريقاً وإثارة.. فهل كانت أجمل في هذه الطلّة من لوبيز؟.

من ناحية أخرى، نشرت مايا دياب مقطع فيديو قصير تشويقي لأغنيتها الجديدة «ما لقيت» المنتظر أن تطلقها بمناسبة عيد الحب منتصف فبراير الجاري.
يُذكر أن أغنية «هي دي الدنيا» من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع وإنتاج هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعيد.