شريط الأخبار
توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون


 

تستعد 'جونا' ابنة خالة النجمة الإماراتية أحلام لبدء رحلتهما في عالم التمثيل، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل 'ساعة المواجهة'، ما دفع الأخيرة الى تهنئتها.


وعلّقت أحلام على صورة لجونا نشرتها الأخيرة عبر حسابها على تطبيق 'انستغرام' قائلةً:' فخورة فيك وكان حلمك منذ الطفولة واليوم بدأت بأولى خطوات تحقيق الحلم'، وأضافت :'خلاص بحضر التصوير جونا'.

وكانت الفنانة الخليجية نشرت سابقاً فيديوات عبر حسابها على تطبيق 'سناب شات' متغزلة بجمال جونا.

وكشفت أن ابنة خالتها تطمح الى دخول عالم التمثيل، مشددة على دعمها لها بالقول: 'يا ويلكم ايها المنتجين اذا لم تدعموها'.

وتقدّر جونا فضل أحلام، إذ أكّدت في مقابلة صحافية أن قرابتها من الفنّانة الخليجية ساعدتها 'كثيراً' في شهرتها كعارضة أزياء، وقدّمت لها دعماً معنوياً كما نصحتها ووجهتها.

وأضافت أن أحلام، إبنة خالتها، دعمتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، ما شّكل سبباً من أسباب شهرتها.