جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون


 

تستعد 'جونا' ابنة خالة النجمة الإماراتية أحلام لبدء رحلتهما في عالم التمثيل، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل 'ساعة المواجهة'، ما دفع الأخيرة الى تهنئتها.


وعلّقت أحلام على صورة لجونا نشرتها الأخيرة عبر حسابها على تطبيق 'انستغرام' قائلةً:' فخورة فيك وكان حلمك منذ الطفولة واليوم بدأت بأولى خطوات تحقيق الحلم'، وأضافت :'خلاص بحضر التصوير جونا'.

وكانت الفنانة الخليجية نشرت سابقاً فيديوات عبر حسابها على تطبيق 'سناب شات' متغزلة بجمال جونا.

وكشفت أن ابنة خالتها تطمح الى دخول عالم التمثيل، مشددة على دعمها لها بالقول: 'يا ويلكم ايها المنتجين اذا لم تدعموها'.

وتقدّر جونا فضل أحلام، إذ أكّدت في مقابلة صحافية أن قرابتها من الفنّانة الخليجية ساعدتها 'كثيراً' في شهرتها كعارضة أزياء، وقدّمت لها دعماً معنوياً كما نصحتها ووجهتها.

وأضافت أن أحلام، إبنة خالتها، دعمتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، ما شّكل سبباً من أسباب شهرتها.