جفرا نيوز : أخبار الأردن | دي ماريا يقارن بين ميسي ورونالدو
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

دي ماريا يقارن بين ميسي ورونالدو

يُعد الدولي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من اللاعبين القلائل الذين تزاملوا مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وعقد دي ماريا في تصريحات لقناة "تي واي سي" الأرجنتينية، مقارنة بين ميسي ورونالدو، قائلًا: "لا توجد كلمات تصف ليونيل، إنه دائمًا يصنع المفاجآت، سنة أخرى تمر، ولا يزال هو الأفضل، إنه لاعب من عالم آخر، فهو أشبه بكائن فضائي".

وأضاف:"كذلك كريستيانو رونالدو، لاعب رائع، ولكن تواجده في نفس زمن ميسي، يزيد الأمر صعوبة عليه".

في سياق آخر، أكد نجم سان جيرمان: "كنت قريبًا جدًا من برشلونة، بدأت عام 2018 بشكل جيد، حلمي كان الذهاب إلى أوروبا، والآن أتطلع للعودة إلى روزاريو سنترال"

وعن الانتقادات التي تلقاها مع منتخب الأرجنتين، رد: "ما تعرضنا له مع المنتخب الوطني أضر بنا كثيرًا، ولكن علم النفس ساعدني كثيرًا".

وواصل: "الأرجنتين على نفس المستوى مع ألمانيا وإسبانيا بسبب الأسماء التي تلعب للمنتخب، سامباولي يبحث عن ليو، أحب أن أصنع الأهداف، لقد وصلنا لثلاث نهائيات والحظ منعنا من الفوز، وليس سوء المستوى".

كما أشاد آنخيل دي ماريا بمواطنه وزميله بالفريق الباريسي، جيوفاني لو سيلسو، مؤكدًا أن كل لاعبي الأرجنتين في مستوى عال للغاية هذا الموسم.