جفرا نيوز : أخبار الأردن | دي ماريا يقارن بين ميسي ورونالدو
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات !
عاجل
 

دي ماريا يقارن بين ميسي ورونالدو

يُعد الدولي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من اللاعبين القلائل الذين تزاملوا مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وعقد دي ماريا في تصريحات لقناة "تي واي سي" الأرجنتينية، مقارنة بين ميسي ورونالدو، قائلًا: "لا توجد كلمات تصف ليونيل، إنه دائمًا يصنع المفاجآت، سنة أخرى تمر، ولا يزال هو الأفضل، إنه لاعب من عالم آخر، فهو أشبه بكائن فضائي".

وأضاف:"كذلك كريستيانو رونالدو، لاعب رائع، ولكن تواجده في نفس زمن ميسي، يزيد الأمر صعوبة عليه".

في سياق آخر، أكد نجم سان جيرمان: "كنت قريبًا جدًا من برشلونة، بدأت عام 2018 بشكل جيد، حلمي كان الذهاب إلى أوروبا، والآن أتطلع للعودة إلى روزاريو سنترال"

وعن الانتقادات التي تلقاها مع منتخب الأرجنتين، رد: "ما تعرضنا له مع المنتخب الوطني أضر بنا كثيرًا، ولكن علم النفس ساعدني كثيرًا".

وواصل: "الأرجنتين على نفس المستوى مع ألمانيا وإسبانيا بسبب الأسماء التي تلعب للمنتخب، سامباولي يبحث عن ليو، أحب أن أصنع الأهداف، لقد وصلنا لثلاث نهائيات والحظ منعنا من الفوز، وليس سوء المستوى".

كما أشاد آنخيل دي ماريا بمواطنه وزميله بالفريق الباريسي، جيوفاني لو سيلسو، مؤكدًا أن كل لاعبي الأرجنتين في مستوى عال للغاية هذا الموسم.