جفرا نيوز : أخبار الأردن | محرز يكرر مسلسل المشاغبين الخمسة في إنجلترا
شريط الأخبار
"الرزاز" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن الرئيس السوري يأمر باطلاق اسم " الرمثا" على احد شوارع دمشق بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز يتنازل عن دعوى قضائية بحق النائب السابق هند الفايز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة
عاجل
 

محرز يكرر مسلسل المشاغبين الخمسة في إنجلترا

في الوقت الذي تتركز الأضواء بشكل كبير على مقاطعة الدولي الجزائري رياض محرز، تدريبات فريقه الإنجليزي ليستر سيتي، أوضح موقع "سبورتس كيدا" أن محرز ليس اللاعب الوحيد الذي اختار هذا المسلك للانتقال إلى فريق آخر.

منذ عدة أيام يرفض رياض محرز استئناف التدريب رفقة فريقه ليستر سيتي، لأنه لم يوافق على انتقال الدولي الجزائري إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية، وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن محرز دخل في مرحلة اكتئاب، إذ كان يُمنّي النفس باللعب لمانشستر سيتي، تحت قيادة بيب جوارديولا.

وأعاد موقف محرز مقاطعة تدريبات فريقه، الحديث مجددًا عن عدة لاعبين اتخذوا الإضراب أو المقاطعة وسيلة للانتقال إلى فرق أخرى.

وفي هذا الصدد، أشار موقع "سبورتس كيدا" إلى أن هناك خمسة لاعبين أضربوا أيضًا عن حضور مران فرقهم، احتجاجًا على عدم السماح لهم بالانتقال إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات.

بيير فان هويدونك



شهرة المهاجم الهولندي ارتفعت بشكل كبير في منتصف التسعينيات، إذ ساهم هويدونك في فوز فريقه سيلتيك الاسكتلندي بالعديد من المباريات، ثم انتقل إلى نوتنجهام فورست سنة 1997، من أجل مساعدته على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طلب هويدونك الانتقال إلى فريق آخر، بعدما تألق في كأس العالم (فرنسا 1998)، بيد أن النادي رفض تسريح اللاعب، الذي دخل في إضراب عن المران وعاد إلى موطنه هولندا.

ومع عودته مجددًا إلى نوتنجهام فورست، ساءت علاقته مع جماهير النادي واللاعبين، الذين رفضوا الاحتفال بأهدافه، فيما عبر هويدونك فيما بعد عن ندمه عما فعله، وقال: "كان يمكن معالجة الأمور بشكل آخر".

ديميتار برباتوف



بحسب نفس المصدر، ساهم تألق ديميتار برباتوف رفقة الفريق اللندني توتنهام في تسليط الضوء على المهاجم البلغاري، فقد وضع مدرب مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرجسون كل ثقله، من أجل التعاقد مع اللاعب سنة 2008، وأضاف أن برباتوف رفض السفر رفقة توتنهام لمواجهة كل من تشيلسي وسندرلاند، وأردف أن فريق توتنهام استسلم أمام رغبة اللاعب الجامحة للعب في فريق مانشستر يونايتد.

ديمتري باييه



أفاد موقع "سبورتس كيدا" أن ديمتري باييه اشتهر سنة 2017 بشكل كبير في عالم الساحرة المستديرة.

فقد أضرب اللاعب الفرنسي من أجل إجبار ناديه الإنجليزي ويست هام يونايتد على السماح له بالانتقال إلى فريق مارسيليا الفرنسي، ونال لاعب الوسط الماهر مبتغاه رغم محاولات النادي الإنجليزي العديدة الاحتفاظ به.

ويليام جالاس



طلب مدافع تشيلسي السابق ويليام جالاس من ناديه اللندني السماح له بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، بيد أن نادي تشيلسي رفض طلب المدافع الفرنسي السابق.

وقرر جالاس أن يغير الأمور على طريقته الخاصة، إذ أكدت تقارير صحفية أنه هدد بتسجيل الأهداف في مرمى ناديه تشيلسي إن لم يُسمح له بالمغادرة، وقتها سمح النادي اللندني للاعب الفرنسي بالانتقال إلى فريق آرسنال سنة 2006.

ليوناردو أولوا



أكد مهاجم ليستر سيتي ليوناردو أولوا، أنه لن يلعب مجددا للفريق، فقد كان يعتقد أنه لا يتلقى معاملة عادلة من مدرب الفريق آنذاك الإيطالي كلاوديو رانييري بسبب قلة الاعتماد عليه في مباريات الفريق.

وأضاف الموقع أن اللاعب الأرجنتيني تمكن أخيرًا من مغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة صوب فريق برايتون الإنجليزي.