شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

بالصور - الامن يلقي القبض على مرتكبي عمليتي سطو مسلح على صيدليتين بعد مقاومة شديدة

جفرا نيوز - 
 
ضبطت الأجهزة الأمنية، الجمعه، مرتكبي عملية السطو المسلح، على صيدليتينليل الجمعه، في منطقة مرج الحمام، والشميساني، بالعاصمة عمّان.

وقال مصدر امني ان بلاغين متتاليين وردا،حول قام شخصين مجهولين ملثمين بالدخول وبحوزتهما سلاح ناري الى صيدليتين في العاصمة احداهما في منطقة الشميساني والاخرى في منطقة مرج الحمام وتهديد العاملين فيها وسرقة مبالغ مالية منهما والفرار من المكان بواسطة مركبة بحوزتهما .

وأضاف المصدر، أنكوارد البحث الجنائي ومديرية الشرطة تحركتلموقع الصيدليتين وجرى على الفور وبعد جمع المعلومات الاولية التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي كانا يستقلانها وفتح نقاط الغلق في مختلف مناطق العاصمة للبحث عن المركبه وضبطها ومن بداخلها .

واوضح المصدر ان احدى دوريات النجدة تمكنت وبزمن قياسي وبعد صدور التعميم من رصد مركبة تحمل ذات المواصفات في منطقة وسط البلد حيث جرى ملاحقتها بعد اغلاق المنطقه التي شوهدت بها ، وليقوم شخصين كانا بداخلها عند اجبارهما على التوقف بالفرار على الاقدام حيث تمت متابعتهما من قبل طاقم دورية النجدة وعناصر البحث الجنائي لحين تمكنهم من السيطرة والقاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة شديدة لرجال الامن العام واصيب جراء ذلك احد طواقم النجدة وهو بحالة صحية جيدة اضافة الى اصابة احد الشخصين المقبوض عليهما وهو بحالة جيدة وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في قضيتي السلب اضافة الى اقنعة ومبالغ مالية ولوحات ارقام مسروقة .

وتابعانه بالتحقيق مع المقبوض عليهما وهما كل من ( سليمان جابر محمد )( يوسف عبد الناصر احمد ) اعترفا بارتكاب قضيتي السطو على الصيدليتين اضافة الى قضيتين سابقتين احداهما على سوبر ماركت والاخرى سلب وافدة شرق اسيوية اثناء مسيرها بالشارع العام وما زال التحقيق جار تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة