جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي يحمل "الفوسفات" مسؤولية تسرب الامونيا وتعريض حياة المواطنين للخطر
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

المجالي يحمل "الفوسفات" مسؤولية تسرب الامونيا وتعريض حياة المواطنين للخطر

جفرا نيوز
 

حذر النائب حازم المجالي من تبعات تسرب غاز الامونيا من مصانع شركة الفوسفات في العقبة،وتهديد حياة المواطنين والاضرار في البيئة الصحية بمحافظة العقبة.

وقال المجالي ، الجمعة : تكرر تسرب الامونيا في العقبة،  وشركة الفوسفات غائبة تماما ، ولا يوجد رقابة حكومية فعالة على مصانعها.

وبين المجالي انه قام بتوجيه اسئلة نيابية الى الحكومة حول حوادث التسرب لتحال الى سلطة اقليم العقبة الخاصة بالرغم من انها غير مسؤولة عن التسرب بشكل مباشر.

وحمل المجالي مسؤولية حوادث التسرب ونتائجها الكارثية على المجتمع العقباوي لشركة مناجم الفوسفات.