شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

وقفات شعبية في المحافظات ضد ارتفاع الأسعار

جفرا نيوز - انطلقت عدة مسيرات ووقفات احتجاجية، عقب الانتهاء منصلاةالجمعه، في محافظات أردنية، رفضا لرفع الحكومة للأسعار.

وشهدت كل من محافظة عمّان، البلقاء، مأدبا، الكرك، معان، الطفيلة،مسيرات ووقفات احتجاجية، رافضةللضرائب التي فرضتها الحكومة أخيرا، وأدت إلى ارتفاع الأسعار.

وفي محافظة الكرك، خرجت3 وقفات احتجاجية، في كل من بلدة مؤتة، المزار، والمسجد العمري وسط المدينة، مطالبة بإلغاء الضرائب، والإفراج عن الموقوفين على خلفية أحداث ليلة الجمعه.

وشهدت مدينة السلط، في محافظة البلقاء، مسيرة للمئات، مطالبين بإلغاء الضرائب الحكومية المفروضة على الأردنيين.

كما اعتصم العشرات من تجمع "أحرار بني عباد" على الدوار الثامن، في العاصمة عمّان، محتجين على النهج الاقتصادي الذي تتبع الحكومة.