جفرا نيوز : أخبار الأردن | وقفات شعبية في المحافظات ضد ارتفاع الأسعار
شريط الأخبار
مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد
 

وقفات شعبية في المحافظات ضد ارتفاع الأسعار

جفرا نيوز - انطلقت عدة مسيرات ووقفات احتجاجية، عقب الانتهاء منصلاةالجمعه، في محافظات أردنية، رفضا لرفع الحكومة للأسعار.

وشهدت كل من محافظة عمّان، البلقاء، مأدبا، الكرك، معان، الطفيلة،مسيرات ووقفات احتجاجية، رافضةللضرائب التي فرضتها الحكومة أخيرا، وأدت إلى ارتفاع الأسعار.

وفي محافظة الكرك، خرجت3 وقفات احتجاجية، في كل من بلدة مؤتة، المزار، والمسجد العمري وسط المدينة، مطالبة بإلغاء الضرائب، والإفراج عن الموقوفين على خلفية أحداث ليلة الجمعه.

وشهدت مدينة السلط، في محافظة البلقاء، مسيرة للمئات، مطالبين بإلغاء الضرائب الحكومية المفروضة على الأردنيين.

كما اعتصم العشرات من تجمع "أحرار بني عباد" على الدوار الثامن، في العاصمة عمّان، محتجين على النهج الاقتصادي الذي تتبع الحكومة.